اعلان

وكيل «تعليم بورسعيد» توجه بتلبية رغبات طالب بالشهادة الإعدادية من ذوي الاحتياجات الخاصة

وكيل الوزارة توجه بتلبية رغبات طالبا بالشهادة الاعدادية لظروفه الخاصة
وكيل الوزارة توجه بتلبية رغبات طالبا بالشهادة الاعدادية لظروفه الخاصة

استقبلت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد, اليوم الأحد, الطالب أحمد أسامة علي الدين المقيد بالصف الثالث الإعدادي بمدرسة النصر الإعدادية للبنين ووالده, وذلك بمكتبها بديوان المديرية، قائلة إن الطالب أحمدعرض مشكلته الخاصة عليها كونه أحد طلاب ذوي الاعاقة الحركية مما يمثل معاناة وصعوبة بالغة له أثناء الصعود إلى الطابق الأول بالمدرسة لتلقي العلم مع أقرانه.

وكيل وزارة التعليم ببورسعيد تستجيب لطلب طالب من ذوى الاحتياجات الخاصة تجهيز فصل دراسي بالطابق الأرضي

ووجهت الدكتورة هالة عبد السلام الإدارات المعنية بتوفير وتجهيز فصلًا دراسيًا بالطابق الأرضي بالمدرسة طبقًا للقرار الوزاري رقم ٦٠ لسنة ٢٠١٦ للطالب وزملاءه؛ لتسهيل تنقله بالمدرسة؛ ولحرصه الشديد على تلقي العلم وسط أقرانه من الطلاب.

المصحف الشريف هدية تذكارية

وقد أهدى الطالب أحمد أسامة المصحف الشريف لوكيل الوزارة كهدية تذكارية لتهنئة سيادتها بتوليها منصبها الجديد متمنيا لها دوام التوفيق والسداد.

مشاركة جميع مؤسسات الدولة في قضية محو الأمية

وكانت قد استقبلت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم بسام زايدة مدير فرع هيئة تعليم الكبار ببور سعيد وذلك بمكتبها بديوان المديرية، بحضور عماد علام مستشار المحافظ لشئون التعليم و علاء الدسوقي مدير عام إدارة التعليم العام، ورحبت وكيل الوزارة بمدير فرع هيئة تعليم الكبار ببورسعيد، مشيرة إلى أن قضية محو الأمية لابد أن تشارك فيها جميع مؤسسات الدولة بالتعاون مع كيانات المجتمع المدني من أجل تضافر الجهود وانجاز الغاية وهي تعليم الكبار.

مبادرات الهيئة العامة لتعليم الكبار و محو الامية

وأشادت الدكتورة هالة عبد السلام بجهود فرع هيئة تعليم الكبار ببورسعيد، في الآونة الأخيرة والمبادرات العديدة التي أطلقها الفرع مع مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية لمساندة ودعم قضية محو الأمية.

ومن جانبه قدم بسام زايدة التهنئة لوكيل الوزارة لتولي سيادتها حقيبة تعليم بورسعيد، متمنيًا لها دوام التوفيق متطلعا لشراكة جادة مع تعليم بورسعيد بشأن محو الأمية وتعليم الكبار.

وقد تبادل الحضور أطراف الحديث عن الرؤية الجديدة التي تتبناها هيئة تعليم الكبار؛ لجذب مزيد من الجهات والشركاء وتذليل التحديات التي قد تعرقل سير عملها وتقديم الدعم اللازم من تعليم بورسعيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة