اعلان

النيابة تعاين مسرح جريمة قتل 3 أشخاص من أسرة واحدة في كفر الشيخ

مقتل 3 أشخاص من أسرة واحدة بكفر الشيخ
مقتل 3 أشخاص من أسرة واحدة بكفر الشيخ

وصل منذ قليل، فريق من النيابة العامة بمحافظة كفر الشيخ، إلى قرية الشقة التابعة لمركز قلين، وذلك لمعاينة موقع جريمة مقتل 3 أشخاص من أسرة واحدة في ظروف غامضة، حيث قامت النيابة بمعاينة مسرح الجريمة، وذلك في ظل تواجد أمني مكثف بالقرية، ووجود كردون أمني حول المنزل الذي شهد الواقعة.

مقتل 3 أشخاص من أسرة واحدة بكفر الشيخ

التفاصيل المبدئية للواقعة

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقي اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارا يفيد بتلقي مركز شرطة قلين بلاغا من 'س.أ'، فلاح، 56 عاما، مقيم قرية الشقة التابعة لمركز قلين، يفيد باكتشافه وفاة شقيقته وزوجها ونجلهما، وبهم آثار ذبح بالرقبة، وذلك بعد أن لاحظ عدم ظهورهم.

العثور على 3 من أسرة واحدة مقتولين

وكشف مقدم البلاغ وجود جثة زوج شقيقته المدعو 'ج.م.م.ع، 80 عاما، فلاح، بها جرح ذبحي بالرقبة، وشقيقته البالغة من العمر 75 عاما، ربة منزل، جثة هامدة وبها كدمة بالرأس من الخلف، ونجلهما 'م.ج'، 45 عاما، مدرس بمدرسة القرية، جثة هامدة، بها آثار طعن بالرقبة وجرح قطعي بالوجه، والجثث الثلاثة في بداية مرحلة التعفن.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثامين الأشخاص الثلاثة المذكورين داخل منزلهم المكون من طابق واحد ' عبارة عن شقتين متجاورتين'، وتوجد جثة الأول 'رب الأسرة' في غرفة معيشة الشقة الأولي، وجثتى الثانية والثالث 'الزوجة والابن' بصالة الشقة الثانية مسجيين على ظهورهم ويرتدون ملابسهم كاملة.

ويجري تشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع كافة الجهات، وذلك لكشف ملابسات الواقعة، حيث يتم عمل مسح لكاميرات المراقبة المحيطة بموقع البلاغ، كذا مداخل ومخارج القرية بشكل كامل.

النيابة تأمر بنقل الجثامين لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام

وكانت النيابة العامة بمحافظة كفر الشيخ قد أمرت بنقل جثمان المتوفين الثلاثة لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتوقيع الصفة التشريحية على جثامين المتوفين الثلاثة، كما أمرت وحدة البحث الجنائى بالتحري عن الواقعة لكشف ظروفها وملابساتها وقوفًا علي حقيقتها، ودفن المتوفين الثلاثة بمعرفة أهليتهم عقب الانتهاء من أعمال التشريح.

WhatsApp
Telegram