اعلان

تحرير 13 محضرا وضبط 7 أطنان أرز داخل مخزنين بغرض الاحتكار بالبحيرة

ضبط 7 أطنان أرز شعير فى حملة تموينية بالبحيرة
ضبط 7 أطنان أرز شعير فى حملة تموينية بالبحيرة

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية، بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر وكيل الوزارة، وتحت إشراف المحاسب أشرف عبد الحميد وكيل المديرية، حملة مكبرة بمركزي شبراخيت ودمنهور، على المخابز والأسواق والمحلات، لمكافحة الغش التجاري، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، والتصدي لجشع وتلاعب بعض التجار، ومحاولات حجب السلع عن التداول بالأسواق وخاصةً السلع الاستراتيجية، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

ضبط 7 اطنان أرز شعير فى حملة تموينية حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

ضبط 2.150 طن ارز شعير محلي

أسفرت الحملة عن ضبط 2.150 طن ارز شعير محلي موسم حصاد 2022 بمخزن غير مرخص بمركز شبراخيت، قام صاحبها بتجميعها لحجبها عن التداول بالاسواق كسلعة استراتيجية حيث تم تحرير المحضر اللازمة لحين صدور قرار النيابه العامة.

ضبط 400 قلم ألوان وجاف منتهية الصلاحية

كما تم ضبط 400 قلم ألوان وجاف منتهية الصلاحيه بأحد محلات بيع الادوات المكتبية تم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة،و حررت الحملة 13 محضرا جنح، لبعض المزارعين الذين لم يقوموا بتوريد الارز موسم 2022، باجمالي 21 طن أرز شعيروالذين قاموا بتوريد كميات اقل من الكميه المقرره لهم.

ضبط 5 أطنان أرز شعير

وتمكنت الحملة من ضبط 5 اطنان أرز شعير داخل مخزن بناحية مركز دمنهور بغرض حجبها عن التداول بالأسواق كسلعة استيراتيجية وتم ضبط والتحفظ على الكمية المضبوطة وتوريدها بالمضارب الحكومية واتخاذ اللازم قانونا

حملة تموينية بمركز كفر الدوار

فى ذات السياق.. نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية، حملة تموينية بمركز كفر الدوار، لإحكام الرقابة على الأسواق والتصدي لمختلف الجرائم التموينية، ومحاولات حجب السلع عن التداول بالأسواق وخاصةً السلع الغذائية.

ضبط طنين جبن وطن زيوت سيارات

أسفرت الحملة عن ضبط 2 طن جبن مجهولة المصدر داخل إحدى الثلاجات، كما تم ضبط طن زيت سيارات، و100 كيلو أيس كريم مجهول المصدر.

وتم التحفظ على المضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجار مواصلة الحملات للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار، ومكافحة جرائم الغش الغذائي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟