اعلان

ضبط طنين جبن وطن زيوت سيارات مجهولة المصدر بالبحيرة

ضبط طنين جبن وطن زيوت سيارات مجهولة المصدر
ضبط طنين جبن وطن زيوت سيارات مجهولة المصدر

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية، بمحافظة البحيرة برئاسة المحاسب مجدي الخضر، وكيل الوزارة، وتحت إشراف المحاسب أشرف عبد الحميد وكيل المديرية بالتنسيق مع مباحث التموين، حملة تموينية بمركز كفر الدوار، لإحكام الرقابة على الأسواق والتصدي لمختلف الجرائم التموينية، ومحاولات حجب السلع عن التداول بالأسواق وخاصةً السلع الغذائية.

ضبط طنين جبن وطن زيوت سيارات مجهولة المصدر ضبط طنين جبن

ضبط طنين جبن وطن زيوت سيارات

أسفرت الحملة عن ضبط 2 طن جبن مجهولة المصدر داخل إحدى الثلاجات، كما تم ضبط طن زيت سيارات، و100 كيلو ايس كريم مجهول المصدر.

وتم التحفظ على المضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجار مواصلة الحملات للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار، ومكافحة جرائم الغش الغذائي.

ضبط مخبزين تصرفا فى 86 شيكارة دقيق للبيع في السوق السوداء

و في ذات السياق.. شنت مديرية التموين، حملة على المخابز والأسواق والمحلات، لمكافحة الغش التجاري، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، والتصدي لجشع وتلاعب بعض التجار، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

أسفرت الحملة عن ضبط مخبزين قاما بالتصرف فى كمية من الدقيق قدرها 86 شيكارة دقيق بلدى مدعم عن طريق بيعهم بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، تم التحفظ على المضبوطات واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

ووجه وكيل الوزارة باستمرار الحملات التموينية لردع المخالفين، والحفاظ على الدعم الذى تقدمه الدولة للمواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً