اعلان

إزالة 13 بناء مخالف في حى المنتزه أول شرق الإسكندرية

إزالة البناء المخالف بحي المنتزه أول
إزالة البناء المخالف بحي المنتزه أول

شن حي المنتزه أول بمحافظة الإسكندرية, برئاسة اللواء محمد سحلول رئيس الحي، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، ضمن أعمال إدارة المتغيرات المكانية، التى رصدت بناء مخالف على 13 حالة تعدي على أراضى زراعية بريف المنتزه (المراغي محسن الصغرى _حوض خطاب _عزبة الثلاثين) بناطق الحي

حملات الأحياء لإزالة البناء المخالف

وأزالت إدارة التنمية الريفية، بإشراف خالد سيلمان مدير الإدارة بالتنسيق مع الحملة الميكانيكية، وإدارة المتغيرات المكانية بحي المنتزه أول، عدد 13 بناء مخالف على الأراضى الزراعية ومتغير حتى سطح الأرض.

ويأتي ذلك بناء تكليفات، اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إلى رؤساء الأحياء بمتابعة ملف مواجهة التعديات على الأراضى الزراعية وأراضى الدولة واسترداد حق الدولة، ومتابعة التنسيق بين جهات الولاية وبين الجهات المعنية بتنفيذ الحملات على التعديات والبناء المخالف.

حملات مكبرة لإزالة وإيقاف أي محاولات بناء مخالف

وعلي صعيد آخر نفذت أحياء الإسكندرية، حملات مكبرة لإزالة وإيقاف أي محاولات بناء مخالف أو دون ترخيص ع، وذلك لمنع أي مخالفات في المهد، حفاظًا على الرقعة الزراعية وأراضي الدولة.

واستهدفت الحملات إيقاف وإزالة العقارات المخالفة والتعديات على الأراضي الزراعية بـ 4 أحياء هي ' العامرية أول، المنتزه أول، العامرية ثان، شرق الإسكندرية'.

تنفيذ إزالة فورية لـ 12 حالة بناء دون ترخيص

وأسفرت الحملات عن تنفيذ إزالة فورية لـ 12 حالة بناء دون ترخيص بمناطق ' عزبة خورشيد، عزبة ميرزا، عزبة الشركة، كينج مريوط، قرية الوقاد، شارع حلمي بهجت بسبورتنج'.

جانب من الحملة

إزالة بناء مخالف

ومن جانبه، قال اللواء محمد سحلول، رئيس حي المنتزه أول، إنه جرى التحفظ على معدات ومواد البناء المستخدمة في البناء المخالف، لافتًا إلى أنه جاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

محافظ الإسكندرية يكلف باستمرار حملات البناء المخالف

كما كلف اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية تفعيل صلاحيات وحدة التدخل السريع بالمحافظة لمواجهة البناء المخالف والإشغالات والرصد على مدار 24 ساعة.ووجه المحافظ باستمرار الحملات المفاجئة للتصدي لأي محاولات بناء مخالف على مدار اليوم وخلال العطلات الرسمية، للقضاء على فوضى البناء المخالف.

جانب من الحملة

إزالة بناء مخالف

شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، على جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة لتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للمباني المخالفة بكل حزم و قوة، وذلك لمنع العشوائيات، ولما تشكله من ضغط كبير على شبكات البنية التحتية، وتتسبب في تشويه المظهر الجمالي والحضاري للمدينة.

وشنت أحياء المحافظة العديد من الحملات للقضاء على هذه الظاهرة في المهد، حيث بلغت إجمالي قرارات الإزالة التي نفذتها أحياء المحافظة على المباني المخالفة، بعدد 84 قرار إزالة للعقارات والمباني المخالفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع