اعلان

ضبط 15 طن أرز شعير داخل مخزنين بغرض الاحتكار بالبحيرة

ضبط 15 طن أرز شعير بالبحيرة
ضبط 15 طن أرز شعير بالبحيرة

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية، بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر وكيل الوزارة، وتحت إشراف المحاسب أشرف عبد الحميد وكيل المديرية، حملة مكبرة بمركز حوش عيسى ، على المخابز والأسواق والمحلات، لمكافحة الغش التجاري، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، والتصدي لجشع وتلاعب بعض التجار، ومحاولات حجب السلع عن التداول بالأسواق وخاصةً السلع الاستراتيجية، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

ضبط 15 طن أرز شعير بالبحيرة حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

ضيط 15 طن أرز شعير

أسفرت الحملة عن ضبط 15 طن أرز شعير داخل مخزنين بناحية مركز حوش عيسى، بغرض حجبها عن التداول بالأسواق كسلعة استيراتيجية وتم التحفظ على الكمية المضبوطة وتوريدها بالمضارب الحكومية واتخاذ اللازم قانونا.

حملة تموينية على الأسواق

في سياق اخر.. شنت مديرية التموين، حملات مكثفة على الأسواق ومستودعات الغاز لمواجهة بيع وتهريب السلع التموينية المدعمه إلى السوق السوداء.

ضبط 300 أسطوانة غاز مدعم

أسفرت تلك الحملات بمركز كوم حمادة عن ضبط 300 اسطوانة غاز مدعم، زنه 25 كيلو جرام، أثناء تهريبها لاحد مصانع الطوب لاستخدامها في غير الأغراض المخصصه لها، وذلك لتحقيق أرباح غير مشروعة.

تم التحفظ على المضبوطات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير المحاضر اللازمة تمهيدا لاحالتها للنيابة العامة لمباشرة التحقيق

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً