اعلان

ضبط 300 أسطوانة غاز مدعم قبل تهريبها إلى السوق السوداء بالبحيرة

ضبط 300 أسطوانة غاز مدعم
ضبط 300 أسطوانة غاز مدعم

شنت مديرية التموين بالبحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر وكيل الوزارة، وتحت إشراف المحاسب أشرف عبد الحميد وكيل المديرية بالتنسيق مع مباحث التموين، حملات مكثفة على الأسواق ومستودعات الغاز لمواجهة بيع وتهريب السلع التموينية المدعمه إلى السوق السوداء.

ضبط 300 أسطوانة غاز مدعم حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

ضبط 300 أسطوانة غاز مدعم

أسفرت تلك الحملات بمركز كوم حمادة عن ضبط 300 اسطوانة غاز مدعم، زنه 25 كيلو جرام، أثناء تهريبها لاحد مصانع الطوب لاستخدامها في غير الأغراض المخصصه لها، وذلك لتحقيق أرباح غير مشروعة.

تم التحفظ على المضبوطات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير المحاضر اللازمة تمهيدا لاحالتها للنيابة العامة لمباشرة التحقيق

حملة تموينية على المخابز

فى سياق اخر.. شنت مديرية التموين، حملة مكبرة بمركزي شبراخيت ودمنهور، على المخابز والأسواق والمحلات، لمكافحة الغش التجاري، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، والتصدي لجشع وتلاعب بعض التجار، ومحاولات حجب السلع عن التداول بالأسواق وخاصةً السلع الاستراتيجية.

ضبط 2.150 طن ارز شعير محلي

أسفرت الحملة عن ضبط 2.150 طن ارز شعير محلي موسم حصاد 2022 بمخزن غير مرخص بمركز شبراخيت، قام صاحبها بتجميعها لحجبها عن التداول بالاسواق كسلعة استراتيجية حيث تم تحرير المحضر اللازمة لحين صدور قرار النيابه العامة.

ضبط 400 قلم ألوان وجاف منتهية الصلاحية

كما تم ضبط 400 قلم ألوان وجاف منتهية الصلاحيه بأحد محلات بيع الادوات المكتبية تم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة،و حررت الحملة 13 محضرا جنح، لبعض المزارعين الذين لم يقوموا بتوريد الارز موسم 2022، باجمالي 21 طن أرز شعيروالذين قاموا بتوريد كميات اقل من الكميه المقرره لهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل