اعلان

تحرير 50 محضرا ضد المزارعين الممتنعين عن توريد 76 طن أرز شعير بالبحيرة

تحرير 50 محضرا للممتنعين عن توريد محصول أرز الشعير
تحرير 50 محضرا للممتنعين عن توريد محصول أرز الشعير

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر، وكيل الوزارة، بالتنسيق مع مديرية الزراعة ومباحث التموين، حملة تموينية على أصحاب الحيازات الزراعية بمركز حوش عيسى .

تحرير 50 محضرا للممتنعين عن توريد محصول أرز الشعير حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

تحرير 50 محضرا ضد أصحاب حيازات

أسفرت الحملة عن تحرير 50 محضرا ضد أصحاب حيازات زراعية لم يقوموا بتوريد 76 طن أرز شعير لشون المحافظة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

التأكد من توريد الأرز المحلي للمضارب

جاء ذلك في إطار الجهود المبذولة لمحافظة البحيرة لتكثيف الحملات اليومية والمتابعة المستمرة والمرور الميداني على أصحاب الحيازات الزراعية، للتأكيد عليهم بتوريد الأرز المحلي للموسم الحالي لتجنب المساءلة القانونية.

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

فى ذات السياق.. نفذت مديرية التموين، حملة مكبرة بمركز حوش عيسى ، على المخابز والأسواق والمحلات، لمكافحة الغش التجاري، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، والتصدي لجشع وتلاعب بعض التجار، ومحاولات حجب السلع عن التداول بالأسواق وخاصةً السلع الاستراتيجية، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

ضيط 15 طن أرز شعير

أسفرت الحملة عن ضبط 15 طن أرز شعير داخل مخزنين بناحية مركز حوش عيسى، بغرض حجبها عن التداول بالأسواق كسلعة استيراتيجية وتم التحفظ على الكمية المضبوطة وتوريدها بالمضارب الحكومية، تم التحفظ على المضبوطات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير المحاضر اللازمة تمهيدا لاحالتها للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الإسكندرية.. بالاسم ورقم الجلوس (حصريًا)