اعلان

ارتفاع حصيلة مضرب الشرق الأوسط ببورسعيد بعد توريد 51.976 طن أرز شعير

توريد الأرز لمطحن الشرق الاوسط ببورسعيد
توريد الأرز لمطحن الشرق الاوسط ببورسعيد

أكد السيد ناصر ثابت وكيل وزارة التموين بمحافظة بورسعيد أنه تم توريد كمية تقدر 51.976 طن عن يوم الثلاثاء 15/11/2022 وشدد على تكثيف الجهود التى تستهدف توفير الأمن الغذائي لجميع المواطنين، وتنظيم عملية تداول الأرز الشعير مع بدء موسم توريد محصول الأرز بالمحافظة .

وأضاف أنه جارى أعمال توريد محصول الأرز ببورسعيد بالتنسيق مع مديرية الزراعة ومباحث التموين وهيئة سلامة الغذاء ، انه قد بلغت الحصيلة التراكمية من توريد الأرز الشعير إلى مضرب الشرق الاوسط (308.426طن) .

توريد الأرز لمطحن الشرق الاوسط ببورسعيد

توريد الأرز الشعير ببورسعيد

وأكد ثابت على على ضرورة الإلتزام بتنفيذ الضوابط والتعامل بدقة فى العزل والوزن وزيادة إستيعاب الأرز الشعير المنتج محلي وتدبير أماكن تخزين إحتياطية لإستخدامها في حالة الذروة، كما تم الإعلان عن أسعار إستلام الأرز الشعير بمختلف درجاته وتسهيل إجراءات الإستلام إلى الشون والصوامع والتيسير على الموردين.

توريد الأرز لمطحن الشرق الاوسط ببورسعيد

حملات مفاجئة ببورسعيد

و فى وقت سابق شنت مديرية تموين بورسعيد حملة مكبرة على محطات الوقود ومستودعات الغاز ومحال بيع السلع الغذائية بناء على بتعليمات من ناصر ثابت وكيل وزارة التموين بتشديد وتكثيف الرقابة على الاسواق ومراقبة السلع الإستراتيجية وكذلك المحال التجارية والسوبر ماركت حفاظا على صحة المواطنين من المخالفين.

وذلك تحت اشراف محمد عوض عبد الله وكيل المديرية وأسفرت الحملة عن .. المرور على مستودعات البوتجاز وعدد ( 9 محطات خاصة بالوقود ) والمواد البترولية للتاكد من توفير اسطوانات غاز البوتاجاز وتم التأكد من مدى توافر جميع الأرصدة بنطاق دائرة حى الجنوب.

كما تم المرور على كافة المحال التجارية الخاصة ببيع المواد الغذائية والسوبر ماركت للتأكد من صلاحية المعروض والمباع للمواطنين نطاق دائرة الحى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال