اعلان

مصرع شاب في انقلاب سيارة بطريق سيوة الواحات

مصرع ثلاثيني في انقلاب سيارة بطريق سيوة الواحات
مصرع ثلاثيني في انقلاب سيارة بطريق سيوة الواحات

لقي شخص مصرعه، اليوم الثلاثاء، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة بـ طريق سيوة الواحات وتم على الفور الدفع بسيارة إسعاف ونقله إلى مستشفى سيوة المركزي، وكشف مصدر في مديرية الصحة بمطروح عن وصول بلاغ من غرفة عمليات صحة سيوة ومرفق الإسعاف عن حادث انقلاب سيارة بطريق سيوة الواحات مما أدي الي مصرع شخص يبلغ من 34 عاما.

مصرع ثلاثيني في انقلاب سيارة بطريق سيوة الواحات

انقلاب سيارة بطريق سيوة الواحات

وكشف مصدر مطلع لـ' أهل مصر' عن استقبال مستشفى مطروح العام 'م. ف. ك. ع'، ويبلغ من العمر 34 سنة، جثة هامدة حيث تم التحفظ علي الجثمان فى ثلاجة حفظ الجثامين بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة وحرر المحضر اللازم للعرض علي الجهات المختصة.

وأكد مصدر مطلع في مديرية الصحة بمطروح عن وصول بلاغ من غرفة عمليات صحة سيوة ومرفق الإسعاف عن حادث انقلاب سيارة بطريق سيوة الواحات مما أدي الي مصرع شخص يبلغ من 34 عام وعلي الفور انتقلت سيارات الاسعاف الي موقع الحادث لنقله لمستشفى سيوة المركزي.

يذكر بأن طريق سيوة الواحات من الطرق القليلة التي تسير عليها السيارات نظرا لغلقة لفترة طويلة خاصة في أحداث الثورة ، ووجود نقاط تفتيش كثيرة لمواجهة والقبض علي الخارجين عن القانون . وكان قد أصيب 6 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة في الجسم، إثر انقلاب سيارة على طريق مطروح السلوم، نتيجة السيول وسقوط الأمطار بالقرب من مدينة سيدي براني، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وجرى نقلهم إلى مستشفى النجيلة.

وقامت مستشفى النجيلة بعمل الفحوصات الطبية وإجراء التحاليل وعمل الأشعة اللازمة لجميع المصابين، وضعهم تحت الملاحظة وتقديم الرعاية الطبية العاجلة لهم حتى تماثلهم للشفاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً