اعلان

وكيل «صحة مطروح»: تدريبات عملية للفريق الطبي والتمريض بمستشفى الأطفال التخصصي

تدريبات عملية بمستشفي الأطفال التخصصي
تدريبات عملية بمستشفي الأطفال التخصصي

قال الدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة بمطروح, بأن إدارة التدريب والمدارس نظمت تدريب عملي تحت إشراف الدكتور محمد لطفي مدير الإدارة للفريق الطبي والتمريض بمستشفى الأطفال التخصصي، بأقسام الحضانات - الاستقبال - العلاج الطبيعي.وكيل صحة مطروح... تدريبات عملية للفريق الطبي والتمريض بمستشفي الأطفال التخصصي قسم الاستقبال

رفع مستوى التدريبات العملية لاقسام الطوارئ

وأكد وكيل وزارة الصحة بمطروح، على ضرورة استمرار التدريب العملي للفريق الطبي بالمستشفي في الأقسام التي يتردد عليها إعداد كبيرة من الأطفال مثل الحضانات ، فالتعقيم من أسس القسم لوقاية الرضع من الأمراض والعدوي.

ووجه الدكتور أحمد البلتاجي بأن تعليمات وزارة الصحة والسكان رفع مستوي التدريبات العملية في أقسام الطوارئ والعمليات بإقامة دورات تدريبية عملية ينعكس ذلك على الارتقاء بالمستوى الرعاية الصحية.

وجاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان برفع كفاءة العاملين بالقطاع الصحي؛ لتقديم خدمة طبية متميزة ، وتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح برفع مستوى التثقيف للفريق الطبي بالمستشفيات.

ويذكر بأن مستشفيات وزارة الصحة بمطروح تقوم بتنظيم الدورات التدريبية العملية برفع مستوى الثقافة في الرعاية الصحية؛ ليعود بالنفع على المرضى، وتقديم خدمة طبية متميزة في كافة الأقسام.

وكيل صحة مطروح... تدريبات عملية للفريق الطبي والتمريض بمستشفي الأطفال التخصصي التدريبات العملية في أقسام الطوارئ

وكيل صحة مطروح... تدريبات عملية للفريق الطبي والتمريض بمستشفي الأطفال التخصصي قسم الحضانات

WhatsApp
Telegram