اعلان

أول تحرك من محافظ المنوفية بعد عقر كلب لـ14 شخصًا

عقر كلب
عقر كلب

أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، اليوم الثلاثاء، أنه قد تم تكليف لجنة من الطب البيطري للتعامل مع حادثة عقر 14 شخصًا بقرية مليج التابعة لمركز شبين الكوم.

عقر كلب عقر كلب

القضاء على كلب عقر 14 شخصًا بالمنوفية

وكان قد أكد مصدر بمحافظة المنوفية، أنه تم القضاء على كلب تمكن من عقر 14 شخصًا بقرية مليج التابعة لمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية .

وأضاف المصدر أن الكلب تم عقره بمدخل مركز بركة السبع التابعة لمحافظة المنوفية، وأنه تم نقل 7 مصابين للمستشفى الجامعي بشبين الكوم، و7 آخرين لمستشفى بردو السبع .

وكان قد أصيب 14 شخصًا بعقر كلب بقرية مليج التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وتم نقل المصابين لمستشفى شبين الكوم الجامعي للحصول على الأمصال اللازمة.

إصابة 14 شخصًا بعقر كلب

ومن جانبه قال الدكتور إبراهيم أبو الغار وكيل مديرية الطب البيطري، بمحافظة المنوفية، إن المديرية الأمن قد تلقت شكوى بعقر كلب ضال عدد من أهالي قرية مليج التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية.

ومن جانبه قال وكيل مديرية الطب البيطري بمحافظة المنوفية، أنه قد تم خروج لجنة تقصي الحقائق للمعاينة على الطبيعة؛ للبحث عن الكلب الضال، مؤكدًا أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على صحة الأهالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)