اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. إصابة شابين في حادث تصادم وضبط 120 سلعة منتهية الصلاحية

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد 'أهل مصر' أخبار الأقصر اليوم.

أمانة طفلة.. تكريم طالبة عثرت على مبلغ مالي كبير وسلمته لصاحبه بالأقصر

كرمت إدارة مدرسة الشهيد عبد الرحمن أبو الحجاج الإبتدائية، بأرمنت الوابرات غرب محافظة الأقصر، طالبة بالصف السادس الابتدائي، لعثورها على مبلغ مالي كبير، وسلمته على الفور بتسليمه لصاحبه.تكريم الطالبة، ونجحت الطالبة في التوصل لصاحب النقود وسلمته المبلغ، عقب التأكد من أنه صاحبها، وفور استلامه الأموال أصر على تقديم هدية للطالبة 'سارة حسن' لأمانتها ولتسببها فى إدخال البهجة والسرور على...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تكريم الطالبة

إصابة شابين إثر اصطدام دراجتين ناريتين في جنوب الأقصر

أصيب شابان، اليوم الثلاثاء، إثر اصطدام دراجتين ناريتين بإسنا جنوب محافظة الأقصر، وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي رئيس غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارًا من الأهالي يفيد بوقوع حادث تصادم دراجتي بمنطقة القرية بإسنا، مما أسفر عن إصابة شابين بإصابات بالغة أحدهما مقيم بالبدارين، والثاني بإسنا وتم على الفور نقل المصابين... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تموين الأقصر تضبط 120 سلعة منتهية الصلاحية

قامت إدارة تموين الأقصر والرقابة التموينية أرمنت وإسنا وبندر الأقصر والطود والقرنة، اليوم بحملة تموينية أسفرت عن ضبط منتجات منتهية الصلاحية منها 70 كيس مكرونة زنة الكيس 400 جرام، و30 زجاجة خل سعة العبوة واحد لتر، 20 عبوة جبنة، وتمكنت الحملة من ضبط عدد 5 إنتاج خبز ناقص الوزن، وضبط 11 إنتاج خبز غير مطابق... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المضبوطات

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الخميس بالبنوك.. الأخضر يسجل 48.44 جنيه في المركزي