اعلان

مائل للبرودة والعظمى 24.. تفاصيل طقس الأقصر اليوم

الطقس
الطقس

تشهد محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، برودة وانخفاض في درجات الحرارة منذ السادسة صباحاً فى كافة أنحائها.

الطقس صباحا

برودة بالنهار وسقيع بالليل

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية وصول درجة الحرارة العظمى اليوم بـ الأقصر، إلى 24 درجة مئوية، والصغرى تنخفض إلى 17 مما يشعر الأهالي بالبرودة والصقيع.

الطقس مساءا

وقالت الأرصاد: يسود اليوم طقس معتدل الحرارة على شمال البلاد مائل للحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء مع استمرار فرص سقوط الأمطار الخفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى وجنوب محافظة البحر الأحمر، حلايب شلاتين رأس بناس.

الأرصاد تناشد بارتداء ملابس ثقيلة

وناشدت الأرصاد الجوية المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الشتوية في الصباح الباكر وأثناء الليل وعدم التعرض لتيارات الهواء الباردة بالملابس الخفيفة التي تؤثر على الصحة العامة.

طقس الأقصر يجذب سياح العالم

وكانت المعالم الأثرية بمحافظة الأقصر، قد شهدت توافد مكثف من الأفواج السياحية من كافة دول العالم وذلك للإستمتاع بدفء الموسم السياحى الشتوى، تزامناً مع مؤتمر المناخ COP27 الذي تستضيفه مصر هذا العام فى مدينة شرم الشيخ، بحضور الآلاف من كبار وقادة العالم برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

السياح وشهدت الزيارات السياحية فى المعابد المختلفة شرق وغرب الأقصر حالة من الإقبال الكبير للسائحين من دول إنجلترا وأمريكا وإيطاليا وألمانيا وغيرها من الدول الأوروبية والصين والهند واليابان ودول شرق أسيا، بجانب السياح من الدول العربية والإفريقية، للتأكيد على حبهم للموسم السياحى الشتوى فى بلاد الأمن والأمان بالأقصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً