اعلان

ضبط أب يعذب نجله بإطفاء السجائر بجسده بقنا.. وتحرك عاجل من وحدة حماية الطفل

ضبط متهم أرشيفية
ضبط متهم أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الأربعاء، من ضبط أب بعد تحرير محضر ضده من قبل طليقته تتهمه بتعذيب طفلها بالضرب والحرق وإطفاء السجائر في جسده، بقرية المحروسة التابعة لمركز قنا.

سجائر - ارشيفية

أب يعذب نجله بإطفاء السجائر في جسده بقنا

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من مستشفى قنا العام يفيد استقباله الطفل حسن.م.ع، 3 أعوام، من قرية المحروسة بمركز قنا، في حالة حرجة به جروح وحروق في أماكن متفرقة بجسده، بصحبة والدته.

ضبط والد الطفل المتهم بتعذيب نجله بقنا

وقالت والدة الطفل، إن طليقها ووالد الطفل هو المتهم بتعذيب طفلهما بالضرب، وكان يطفئ السجائر في أماكن متفرقة بجسده، بسبب أن الطفل يتبول على نفسه.

وعلى الفور تم ضبط والد الطفل بتهمة تعذيب طفله، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

تحرك عاجل من حماية الطفل بقنا

ومن جانبها قالت سميحة سعد، مدير وحدة حماية الطفل بمحافظة قنا، إنه فور ورود إخطار بواقعة تعذيب الطفل تحرك فريق من وحدة حماية الطفل، لفحص الواقعة وعمل بحث كامل عن الطفل وأسرته.

الطفل مصاب بحروق متفرقة في جسده

وأوضحت 'سعد'، أن الطفل كان يعيش مع والده وزوجته الثانية بعد زواج الأم من رجل آخر، مضيفةً أنه ثبت أن الطفل مصاب بحروق في أماكن متفرقة في جسده، نتيجة قيام والده بإطفاء السجائر في جسده، لأن الطفل كان يتبول على نفسه.

تسليم الطفل وشقيقيه لوالدته

وأكدت مدير وحدة حماية الطفل بقنا، أنه تم ضبط المتهم والد الطفل، وتسليم الطفل المعذب وشقيقيه لوالدتهم بعد تحرير إقرار برعايتهم وحسن معاملتهم وذلك تحت إشراف ومتابعة وحدة حماية الطفل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة تدرس وقف تخفيف أحمال الكهرباء خلال فترة امتحانات الثانوية العامة 2024