اعلان

تأجيل دعوى مقتل الطفلة مريم ضحية البيتش باجي ببورسعيد لـ7 ديسمبر

الطفلة الضحية
الطفلة الضحية

قررت محكمة جنح الزهور ببورسعيد، اليوم، تأجيل نظر دعوى مقتل الطفلة مريم داخل منتجع بورتو بورسعيد، إل 7 ديسمبر لإصدار الحكم.

مقتل الطفلة مريم داخل منتجع بورتو بورسعيد

تعود وقائع الحادث إلى يوم 23 سبتمبر الماضى، حيث تلقت شرطة النجدة بلاغاً بمقتل الطفلة مريم هانى نوفل، أثناء استقلالها لعبة سباق السيارات حيث تسبب جنزير موتور السيارة منزوع الغطاء فى سحب شعر الطفلة الكثيف، مما أدى إلى انحشار رأسها حتى الرقبة بموتور السيارة، ففاضت روحها إلى بارئها أمام والدتها وشقيقها على الفور.

طلب ضبط وإحضار موظف (منتجع بورتو ) فى قضية مقتل مريم ضحية سيارة الموت ببورسعيد

الطفلة مريم

وأحالت النيابة العامة مالك شركة ألعاب السيارات وشابين آخرين من عمال الشركة إلى المحاكمة، إلى المحاكمة الجنائية، بتهمة القتل الخطأ والنكول عن مساعدة المجنى عليها .

ضبط وإحضار مسئول بمنتجع بورتو

وقال هاني الجبالي المحامي لـ 'أهل مصر': دافعت مع فاروق شاهين عن حقوق المدعين بالحق المدنى والدي الطفلة الضحية، وطلبنا من المحكمة إصدار قرارها بضبط وإحضار مسئول إدارة التنسيق ومتابعة العملاء بمنتجع بورتو عامر، والذى أغفلته النيابة العامة فى قرار الالتهام، رغم طلب النيابة سؤاله أكثر من مرة وامتناعه عن الحضور.

خطورة ألعاب الملاهي

وأضاف 'الجبالي' أنه رغم مسئوليته الجنائية الثابتة، بالتعاقد بالاشتراك مع مالك الألعاب، بالامتناع عن إصدار موافقات كتابية على تصميمات ومتابعة صيانة تلك الألعاب البالية التى تُجمع محليا وبشكل ردئ، ولاتخضع لأدنى رقابة أو صيانة، وتمثل خطورة داهمة على أطفالنا، لا سيما أنهم يستعملونها دون احتياطات أو ارتداء خوذات حماية الرأس .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحد من ارتفاع الأسعار وضبط الأسواق.. أهم توجيهات السيسي لـ الحكومة الجديدة