اعلان

قتلتهم وبعت الدهب عشان مديون.. اعترافات المتهم بقتل سيدة وابنها في كفر الشيخ

اعترافات المتهم بقتل سيدة ونجلها بكفر الشيخ
اعترافات المتهم بقتل سيدة ونجلها بكفر الشيخ

أدلي المتهم بقتل سيدة ونجلها بعزبة البرنس التابعة للوحدة المحلية لقرية شباس الشهداء بمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، بأقواله أمام النيابة، حيث أوضح المتهم أنه استغل تواجد المجني عليها بمفردها داخل المنزل، ليقوم بسرقة المنقولات الذهبية، إلا أنها قاومته، ولكنه تمكن من السيطرة عليها وقام خنقها، ليقوم بعدها بتمزيق أذنها وسرقة القرط الذهبي الخاص بها، لتصدر أصوات عالية أثناء ذلك نتيجة المقاومة، ويخرج نجلها من الحجرة علي إثر ذلك ويري ما حدث.

اعترافات المتهم بقتل سيدة ونجلها بكفر الشيخ

اعترافات المتهم بقتل سيدة ونجلها بكفر الشيخ

واوضح المتهم في أقواله أمام النيابة أنه خاف من افتضاح أمره؛ فقتل جارته ثم قتل ابنها خنقًا، وعقب تأكده من وفاة الطفل الصغير توجه لجثمان الأم وقام بسرقة الخاتم الذهبي والدبلة التي كانت في يدها، ثم توجه عقب ذلك لأحد محلات المصوغات الذهبية بمدينة قلين، وقام ببيع المصوغات الذهبية، لفك الضائقة المالية التي يمر بها، ثم توجه بعد ذلك لأحد المطاعم وقام بشراء طعام لأبنائه، وذهب وتناول معهم العشاء، ليتفاجأ بعدها برجال الأمن يلقون القبض عليه.

وتم اقتياد المتهم لمحل المصوغات الذهبية بمدينة قلين عقب اعترافه، ليرشد عن المصوغات الذهبية التي قام بسرقتها، وتم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 10972 لسنة 2022 إداري مركز شرطة دسوق.

القبض على المتهم بقتل سيدة ونجلها بكفر الشيخ

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قد نجحت في كشف غموض مقتل سيدة عشرينية ونجلها خنقًا داخل منزلهما بعزبة البرنس التابعة للوحدة المحلية لقرية شباس الشهداء بمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، حيث وجه اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية إدارة البحث الجنائي بوزارة الداخلية والأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن كفر الشيخ بسرعة إلقاء القبض على قاتل تلك السيدة ونجلها.

علي الفور انتقلت عدد من قيادات الأمن العام، كذا البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ لموقع البلاغ، إذ تم تشكيل فريق بحث جنائي مكبر والذي تمكن من كشف لغز القضية بعد ساعات قليلة من ارتكابها وفي أقل من 24 ساعة علي حدوثها، حيث أمكن تحديد هوية المتهم، وإلقاء القبض عليه.

وتبين أن مرتكب تلك الواقعة يدعي أ. م. ج، 45 عاما، فلاح، من ذوي المعلومات الجنائية، مقيم بذات العنوان، وبمواجهته بما أسفرت عنه جهود فريق البحث الجنائي، وبتطوير المناقشة، اعترف المتهم تفصيليًا بارتكابه الواقعة، حيث تبين أنه قام بسرقة قرطها الذهبي ودبلة ذهبية وخاتم ذهبي وفر من موقع الجريمة.

كما أرشد المتهم علي مكان المصوغات الذهبية، وتم تحرير محضر بالواقعة بمركز شرطة دسوق، وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً