اعلان

حزنا على وفاتها.. طلاب الرحاب بقها ينظمون ممرا شرفيا بالزى المدرسي رمزا للوفاء لمعلمتهم

المعلمة هدى الجوهرى
المعلمة هدى الجوهرى

حالة من الحزن سيطرت على طلاب وطالبات مدرسة الرحاب الثانوية المشتركة ببرشوم التابعة لادارة قها التعليمية بمحافظة القليوبية، أثناء وداع أستاذتهم 'هدى على الجوهرى 'معلمة اللغة الفرنسية بالمدرسة في جنازة مهيبة بالزى المدرسى بعد صراع مع المرض.

لافتات حزنا على وفاة المعلمة

ورفع الطلال والطالبات لافتات حزنا على الفقيدة ودونوا عليها رسائل الحب والوداع منها 'معلمتى الفاضلة ستظلين خالدة بسيرتك الطيبة ' 'ومعلمتى الى جنة الخلد'، وذلك أثناء تشييع الجنازة من مسجد الدرب الكبير بقرية السيفا.

تضمنت اللافتات عبارات أيضا تعبر عن مدى وفاء المعلمة للطلاب ومنها ' كنتى نعم المعلمة ونعمة الأم.. أنار الله قبرك كما انرتى عقولنا.. تاريخاً لن ينساه الأجيال.. نعم الأم انتى.. ستظلين أبد الدهر فى قلوبنا وتاجا على رؤسنا.. تركت سيرة طيبة فخراً لأولادك ولكل الأجيال.. انت روح لاتفنى ونبراس لايزول.. كنت أما لنا وستظل ذكراك طيبة.. لولاك ماكنت أنا.. مربية الأجيال.. فقدتك الرحاب وحزنت الألباب'، وغيرها الكثير من العبارات الحزينة.

وأكدت الطالبات بأنها كانت قدوة وبمثابة الأم لطلاب لجميع المدرسة، وكانت تعاملهم دائمًا بود وحب وحنان وتنصت إلى مشاكلهم وتسعى لحلها، مُضيفًين أن العديد من أبناء القرية تتلمذ على يديها حتى حصلوا على مؤهلات عليا ووظائف مرموقة.

سرادك عزاء للمعلمة على ' الفيس بوك'

وتحولت صفحات الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' لسرادك عزاء حزنا على وفاتها، وعلق اعداد كثيره على المنشورات بالدعاء للفقيدة بالرحمة والمغفرة والعتق من النار.

وسرد المعلقين على منشورات الصفحات صفات كانت تتميز بها الفقيدة، وذكر الكثير مواقف حسنة ومعاملة الفقيدة لابنائها من الطلاب وزملائها فى المدرسة والحياة.

دعاء للفقيدة

وطالب الطلاب من خلال صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك جميع المتابعين بالدعاء للفقيدة لما قدمته لهم فى الحياة والعلم والمعرفة ومعاملتهم مثل أبنائها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-2) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول التعادل