اعلان

الطب الشرعي ينفي وجود شبهة جنائية فى وفاة ابن الأقصر

تشيع الجنازة
تشيع الجنازة

نفى الطبيب الشرعي بمستشفى الكرنك بالأقصر، وجود أى شبهة جنائية فى جثمان الشاب الذي عثر عليه بآثار طلق ناري، وصرح بدفنه، واتشحت محافظة الأقصر بالسواد، أثناء تشييعها جثمان الشاب الذي عثر على جثته بها طلق ناري بالعوامية، عقب تشريح الجثة والموافقة على تصريح دفنها.

الجنازة

أمن الأقصر يتلقى إخطارا بالعثور على جثة شاب بها طلق ناري

تعود بداية الواقعة إلى عثور أهالي منطقة العوامية بالأقصر، على جثة لشاب في العقد الرابع من عمره، يدعى 'أحمد. ا' بها آثار طلق ناري وبجواره سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش، وجرى نقله إلى مستشفى الكرنك الدولي، حيث تلقى اللواء هشام عبدالغفار، مدير أمن الأقصر، إخطارًا من مباحث شرطة الأقصر يفيد بتلقي قسم الشرطة بلاغا من الأهالي، بالعثور على جثة لشاب ثلاثيني يدعى «أحمد السيسي».

على الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة، وبإجراء المعاينة المبدئية من قبل مفتش الصحة، تبين أن الجثة بها آثار لطلقة نارية واحدة في القلب وبجواره سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش، وتم نقل الجثة للمشرحة؛ تمهيدًا لإجراء الكشف الطبي من الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة وهل هناك شبهة جنائية من عدمه، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

االشاب المقتول

حادث تصادم بإسنا

وكانت الأقصر قد شهدت، أمس، وقوع حادث اصطدام دراجتين ناريتين بإسنا جنوب المحافظة، مما أسفر عن إصابة شابين بكدمات وسحجات وكسور متفرقة واشتباه ارتجاج بالمخ، وتم على الفور نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وبناء عليه تم تحرير محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الحادث

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً