اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. العثور على جثة سيدة مسنة داخل شقتها بكفر الدوار

نشرة البحيرة من اهل مصر
نشرة البحيرة من اهل مصر

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الخميس ، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار البحيرة اليوم.

نشرة البحيرة من اهل مصر

ضبط سيارة محملة بـ6.5 طن أرز قبل تهريبها في

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بـ محافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر وكيل الوزارة، بالتنسيق مع مباحث التموين، حملة مكبرة بناحية مركز الدلنجات، للرقابة على الأسواق والتصدي لمختلف الجرائم التموينية، ومحاولات حجب السلع عن التداول بالأسواق، وخاصةً السلع الغذائية.

أسفرت الحملة عن ضبط سيارة محملة بكمية من الأرز الشعير المحلى، موسم توريد 2022 قدرها 6.5 طن؛ لعدم الالتزام بالقوانين والقرارات التموينية قبل تهريبها بالسوق السوداء، وتم التحفظ على الكمية المضبوطة واتخاذ اللازم قانونا.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

انطلاق الحملة القومية للتحصين ضد الحمى القلاعية بالبحيرة السبت القادم

أعلنت مديرية الطب البيطري بمحافظة البحيرة، بدء فعاليات الحملة القومية للتحصين ضد الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع، السبت 19 نوفمبر الجاري بجميع مراكز المحافظة والقرى التابعة لها، وذلك تنفيذًا لتعليمات الهيئة العامة للخدمات البيطرية التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي بهدف الحفاظ على الثروة الحيوانية.

استعدادات الطب البيطرى لتنفيذ الحملة

وأشارت مديرية الطب البيطري إلى أن المديرية استعدت لتنفيذ الحملة القومية لتحصين الماشية ضد مرض الحمى القلاعية ومرض حمى الوادي المتصدع من خلال توفير اللقاحات والكوادر البشرية، بالتنسيق مع الوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية، وكذا عمل زيارات ميدانية للقرى بجميع مراكز ومدن المحافظة للتوعية الإرشادية عن أهمية التحصين ضد مرض الحمى القلاعية وتعريف المربين بالمرض وأعراضه ومدى خطورته على الثروة الحيوانية

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

ماتت من 10 أيام.. العثور على جثة مسنة داخل شقتها بكفر الدوار

عثر أهالي مدينة كفر الدوار، بمحافظة البحيرة، على جثة سيدة مسنة متوفية داخل شقتها بمنطقة الحدائق، وتم نقل الجثة للمستشفى، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

العثور على جثة مسنة داخل منزلها

تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة كفر الدوار، يفيد، بتلقيه بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة سيدة مسنة تدعي: 'نفيسة. م. ع.' 78 سنة في ظروف غامضة.

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، لمكان البلاغ بمنطقة الحدائق، وبالفحص تبين وفاة سيدة مسنة منذ ما يقرب من 10 أيام.

وأفادت التحريات الأولية أن السيدة اختفت منذ أيام، حتى قامت أحد أقاربها بالاتصال بإحدى جيرانها للسؤال عنها وعقب قيام جارة السيدة المتوفاة بمحاولة الاطمئنان عليها لم تستجيب للنداء، وقامت بابلاغ الأجهزة الأمنية.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال الاسرائيلي يصيب 11 فلسطينيا ويعتقل آخرين في مخيم نور شمس