اعلان

حقيقة إجراء انتخابات بنادي سموحة على منصب الرئيس.. وليد عرفات يوضح

وليد عرفات، رئيس نادي سموحة الرياضي
وليد عرفات، رئيس نادي سموحة الرياضي

كشف وليد عرفات رئيس نادي سموحة، اليوم الخميس، حقيقة إقامة انتخابات على منصب رئيس النادي نهاية نوفمبر الجاري.

منشور رئيس نادي سموحة

إعادة انتخابا رئيس نادي سموحة

وكتب 'عرفات'، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'أعضاء نادي سموحة الكرام، أرجو عدم الالتفات وراء أي شائعات أو أكاذيب من خوضي انتخابات نادي سموحة من عدمها في حال انعقادها، إذ لم يصل النادي حتى الآن رد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الذي بناء عليه يترتب وجود انتخابات من عدمها'.

انتخابات نادي سموحة

وأضاف: 'أحب أن أنوه أنني لم أفصح عن قراري الشخصي حتى الآن بشأن خوض الانتخابات رسميًا، بل كل تركيزي في استكمال مسيرة عام من استقرار أوضاع النادي المالية والإدارية، وسوف أعلن عن جميع التفاصيل لاحقًا'.

يذكر مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، أحالت مستندات انتخابات نادي سموحة إلى وزارة الشباب والرياضة بشأن منصب الرئيس، بعد ما حصل محمد السيد مجاهد المرشح السابق على حكم من القضاء الإداري، لإعادة الانتخابات على منصب الرئيس في 25 من الشهر الجاري.

أزمة داخل نادي سموحة

وتصدرت أزمة جديدة المشهد داخل نادي سموحة الرياضي، بعد قرار القضاء الإدارى تأجيل الجمعية العمومية العادية للنادي السكندري، وإعادة الانتحابات على مقعد رئيس مجلس الإدارة فى جمعية عمومية تقام بحد أقصى يوم 25 نوفمبر الجاري، وأرسلت وزارة الشباب والرياضة خطابًا إلى مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، يفيد بإرجاء الجمعية العمومية التى كان مقررًا لها الإثنين 14 نوفمبر الجاري، على أن تعقد الجمعية العمومية الجديدة فى موعد بحد أقصى يوم 25 نوفمبر الجارى.

WhatsApp
Telegram