اعلان

خطاب «حطب» المضروب يُشعل أزمة نادي سموحة وترقب من «فرج عامر ومجاهد وعرفات»

نادي سموحة الرياضي
نادي سموحة الرياضي

تسود حالة من الغضب داخل أروقة نادي سموحة السكندري، عقب إعلان اللجنة الأوليمبية بقيادة هشام حطب، أن الخطاب الذي تم تدواله بإعادة الانتخابات على جميع مقاعد العضوية والرئاسة في النادي مزور.

وأصدر رامي فتح الله، عضو مجلس إدارة النادي، بيانًا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يؤكد فيه أن المجلس مستمر في عمله، ولا صحة لأي أخبار في هذا الشان.

رامي فتح الله يؤكد استمرار عمل مجلس سموحة

إعادة الانتخابات على مقعد رئيس مجلس إدارة نادي سموحة

جاء ذلك على الرغم من صدور قرار من قِبل المحكمة الإدارية، بإعادة الانتخابات على مقعد الرئيس فقط، وإدراج اسم 'محمد السيد مجاهد' بكشف المرشحين، وإرسال وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، خطابا إلى مديرية الشاب والرياضة بالإسكندرية يدعو لإعادة الانتخابات على مقعد الرئيس، وأن يتم عقد الجمعية العمومية يوم 25/ 11/ 2022، الأمر الذي جعل العديد من أعضاء نادي سموحة، يطالبون بالتغيير من أجل الإصلاح وبث روح جديدة بمجلس إدارة النادي.

قرار اللجنة الأوليمبية 'المزور'

رئيس نادي سموحة: قدمنا استشكالا على حكم إعادة الانتخابات

في نفس الوقت، أعلن وليد عرفات الرئيس الحالي لمجلس إدارة نادي سموحة، أن المجلس يعمل من أجل النهوض بالنادي، مؤكدًا أنه أجرى العديد من الاتصالات لإيقاف هذا القرار الذي صدر بشكل مفاجئ.

وقال 'عرفات': 'قدمنا استشكالا على حكم إعادة انتخابات النادي، بعد إخطارنا من قِبل الشباب والرياضة بالدعوة لانتخابات على منصب الرئيس، وهو ما أثار غضب إدارة نادي سموحة وفجر العديد من التساؤلات'.

وأضاف أنه كان يجب وقف تنفيذ الحكم بالاستشكال المقدم، والاستفسار عن ذلك القرار الغامض، والهدف منه وتوقيته غير المناسب، مضيفًا: 'نحن نعمل على استقرار النادي والعمل على تحقيق رغبات أعضاء الجمعية العمومية، لكننا فى النهاية ملتزمون بقرارات الدولة، وسيتم الإعلان عن الموقف الجديد فور صدور قرارات واضحة'.

إخطار وزير الشباب والرياضة

ترشح محمد مجاهد لرئاسة مجلس إدارة نادي سموحة

فيما أعلن عدد من المقربين من محمد السيد مجاهد، المرشح السابق لرئاسة مجلس إدارة نادي سموحة، خوضه الانتخابات معتمدًا على دعم من مناصريه خلال المنافسة القوية والشرسة أمام المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، بعد أن كسب شعبية كبيرة وكان أحد أسباب خسارة المهندس محمد فرج عامر.

فرج عامر يعلن ترشحه لانتخابات نادي سموحة

من جانب آخر، خاطب فرج عامر الرئيس السابق لنادي سموحة، أعضاء الجمعية العمومية ببيان مقتضب بأنه سيترشح وسيجتمع في النايدي غدًا الخميس، وأنه أعدَّ روشتة إصلاح من أجل إنقاذ النادي تتضمن العديد من النقاط الهامة أهمها عودة الانضباط والنظام والاهتمام بالصيانة بكافة منشآت النادي وإلغاء العضويات الشرفية على كافة المستويات وتخفيض الإنفاق الرياضي ووضع نظام يعتمد على الشفافية وإلغاء المحسوبية في قطاعات الناشئين والعمل على صناعة كوادر إدارية ورياضية تتميز بالقدرة والكفاءة وحسن التقييم ووضع لائحة جديدة تحفيزية للمتميزين من أبناء النادي وإعادة هيكلة كافة الأسعار داخل النادي ومتابعة كافة الخدمات التي تُقدم للأعضاء.

قرار المحكمة الإدارية بإعادة انتخابات سموحة

جدير بالذكر أن أزمة جديدة تصدرت المشهد داخل نادي سموحة الرياضي، بعد قرار القضاء الإدارى تأجيل الجمعية العمومية العادية للنادي السكندري، وإعادة الانتحابات على مقعد رئيس مجلس الإدارة فى جمعية عمومية تقام بحد أقصى يوم 25 نوفمبر الجاري، وأرسلت وزارة الشباب والرياضة خطابًا إلى مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، يفيد بإرجاء الجمعية العمومية التى كان مقررًا لها غدًا الإثنين 14 نوفمبر الجاري، على أن تعقد الجمعية العمومية الجديدة فى موعد بحد أقصى يوم 25 نوفمبر الجارى.

ويذكر أن اللجنة العليا الخاصة بانتخابات نادي سموحة كانت أعلنت أن نتائج الانتخابات قد أسفرت، عن فوز المرشح وليد عرفات على مقعد الرئاسة على حساب محمد فرج عامر، في المقابل فاز عمر الغنيمي على مقعد نائب الرئيس، كما فاز بمناصب العضوية أحمد عجلان، رامي فتح الله، أشرف مختار، أحمد العدلي، ماهينور سامح.

قرار المحكمة الإدارية بإعادة انتخابات سموحة

قرار المحكمة الإدارية بإعادة انتخابات سموحة

قرار المحكمة الإدارية بإعادة انتخابات سموحة

WhatsApp
Telegram