اعلان

غدر بوالدة صديقه.. أسرة مُسنة سوهاج المقتولة على يد طفل: هي اللي مربياه وخنقها علشان 4 آلاف جنيه (صور)

أسرة مُسنة سوهاج المقتولة على يد طفل
أسرة مُسنة سوهاج المقتولة على يد طفل

'كانت بتعامله زي ابنها، تفرد له السفرة عشان يأكل هو وابنها كل يوم'.. بتلك الكلمات بدأت 'شيماء' ربة منزل في عقدها الثالث من العمر، بدائرة قسم طهطا، كلماتها عن والدتها التي فقدتها منذ أيام قليلة في لمح البصر دون سابق إنذار، على يد أحد أصدقاء شقيقها، والذي كانوا يعتبرونه شقيقا لهم، بحكم العشرة الطويلة ودخوله وخروجه في المنزل برفقة شقيقهم الأصغر.

اسرة المجنى عليها المجي عليها

بداية اكتشاف مقتل مسنة على يد سائق توك توك بسوهاج

تقول شيماء، إنها تعتاد الذهاب إلى منزل والدها في الصباح الباكر، وفي يوم الحادث تأخرت بعض الوقت بسبب بعض الإرهاق والتعب، وتواصل: 'تفاجأت بهاتف شقيقي محمد في بداية العقد الرابع من العمر، وكان بالقاهرة، يسألني عن والدتي ماذا جري لها تفاجأت بكلامه، وانتقلت في توك توك إلى المنزل داخل دائرة قسم طهطا، في لمح البصر، فوجدت بعض الجيران في المنزل، و والدتي ملقاة على سريرها بها نزيف بالوجه وبعض السحجات وشعر رأسها غير مصفف كالمعتاد، فتوقعنا إصابتها بنزيف في المخ'.

اسرة المجنى عليها أسرة المجني عليها

واستطردت قائلة إن والدها أكد أنها كانت بالقرب منه وتتحدث معه وسليمة وبصحة جيدة، وبعد دخولها إلى داخل الغرفة سمعها تنادي بصوت مخنوق 'يا أحمد يا أحمد'، وسمع بعض الاصوات الغريبة فنادى لها، يا 'سومة' مالك فيه إيه فلم تجيب وسكت مصدر الصوت، وبحكم كونه رجلا سبعينيا قعيدا لا يقدر على الحركة ظل مكانه في فراشة لاحول له ولا قوة، وأكدت 'شيماء' انهم طلبوا طبيبا، وأكد بعد الكشف عليها على وجود شبهة جنائة بالحادث.

اسرة المجنى عليها أسرة المجني عليها

تم إبلاغ الشرطة وفي غضون دقائق معدودة كان رجال مباحث دائرة قسم شرطة طهطا بالمنزل، يبحثون عن بداية خيط لفك لغز القضية، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى طهطا العام تحت تصرف النيابة العامة.

وتقول 'شيماء' أنه في غضون أقل من ساعة واحدة كان رجال مباحث مركز قسم طهطا، يضعون يدهم على الجاني، حيث اشتبهوا في 'ي ا ه' 17 عام تقريبا، سائق توك توك، رصدته الكاميرات يدخل المنزل خافيا وجهه، وخروجه من المنزل المجاور بعد فعلته، وتفاجئنا جميعا بأن القاتل صديق شقيقي ويعتبر ابن البيت، وقام بخنقها حتى الموت.

اسرة المجنى عليها أسرة المجني عليها

ويقول 'أحمد' نجل المجنى عليها: دا صديقي وأنا مش متخيل حتى الآن يعمل كده ومش مصدق، دى كانت أمه، وهوة كان عارف ان عندنا 4 آلاف جنيه بالمنزل لذلك خطط لسرقتهم وقتل والدتي وأنا عايز حق والدتى بالقانون، وبشكر الأمن اللي جابه خلال ساعة ومنتظرين القضاء يدينا حقنا، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة للتحقيق في الحادث.

مصرع شاب على يد شقيقه بسبب توصيلة مياه في سوهاج

على جانب آخر أقدم شاب على قتل شقيقه الأصغر بطعنة غادرة، بدائرة مركز طما شمال سوهاج، إثر خلاف على توصيلة خط مياه بملك أحدهما، ورفض الآخر ذلك.

مقتل شاب على شقيقه في سوهاج

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج، بتلقي بلاغا من الأهالي، بشأن مصرع أحد الأشخاص، طعنًا بسلاح أبيض في ناحية قرية الدويك بدائرة مركز طما شمال سوهاج.

بالانتقال إلى محل البلاغ والفحص، تبين مصرع المدعو 'هـ. أ. ع'، 40 عامًا، عامل، يقيم بذات الناحية، وذلك عقب إصابته بعدة طعنات من سلاح أبيض.

تحريات رجال الشرطة بواقعة مقتل شاب على شقيقه

وأسفرت تحريات رجال الشرطة عن أن وراء ارتكاب الواقعة، شقيق المجني عليه المدعو 'س. أ. ع'، 43 عامًا، عقب حدوث مشادة فيما بينهما تطورت إلى مشاجرة، قام على أثرها الأخير بطعن شقيقه، عدة طعنات من سلاح أبيض كان بحوزته، بسبب خلاف فيما بينهما على مرور 'ماسورة ري'، بقطعة أرض مملوكة لأحدهما.

وقام المتهم بتسليم نفسه إلى الأجهزة الأمنية، وجرى التحفظ عليه وعلى السلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، تمهيدًا للعرض على جهات التحقيق المختصة لمباشرة تحقيقاتها حول الحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً