اعلان

رئاسة الأقصر تتفقد إحلال وتجديد ورفع البلدورات المتهالكة بشوارع الجزيرة الوسطى

الجولة
الجولة

تفقد اللواء علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، أعمال رفع كفاءة وتطوير امتداد شارع التليفزيون بطول كيلومترين، بإشراف مديرية الطرق والنقل وتنفيذ الشركة الوطنية.

الجولة

إحلال وتجديد ورفع البلدورات المتهالكة بالجزيرة الوسطى

وشملت الأعمال إحلال وتجديد ورفع البلدورات المتهالكة بالجزيرة الوسطى بدءً من تقاطع ميدان الصنايع وصولاً حتى ميدان التليفزيون أمام مدرسة ابو بكر الصديق، كما تتضمن أعمال التطوير عمل أحواض للزراعات وتركيب إنترلوك بالجزيرة الوسطى لتسهيل حركة سير المواطنين، وتركيب بلدورة (عجالي) لتحمل الصدمات، وذلك تمهيداً لتنفيذ خطة رصف وتطوير شاملة للطريق خلال خطة العام المالي الجاري، للظهور بالشكل اللائق، كما تم متابعة مشروع مد كابلات الكهرباء بشارع الهيلتون للإرتقاء بمنظومة الكهرباء، تمهيدا للبدء في أعمال الرصف وتحقيق أعلى معدلات من الإنجاز.

المتابعة

يأتي ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن، بمتابعة المشروعات الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها داخل نطاق كل مدينة.

محافظ الأقصر يعقد لقاء 'اليوم المفتوح' للمواطنين

وكان المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، قد عقد لقاء 'اليوم المفتوح' للمواطنين، للاستماع إلى شكواهم والعمل على حلها بالتنسيق مع الجهات المختصة، وذلك بحضور رؤساء المدن والمراكز ومديري المديريات الخدمية، ومحمود فاروق مدير ادارة خدمة المواطنين، وقام المحافظ، بإحالة عدد من الشكاوى إلى الجهات المختصة لدراستها بصورة عاجلة، والعمل على حلها بشكل سريع بما لا يخالف القانون، مؤكدا أن لقاء 'اليوم المفتوح' يهدف إلى رفع المعاناة عن المواطنين.

اللقاء أكد محافظ الأقصر، على ضرورة حصول كل مواطن على حقه في اطار القانون، مشيرا إلى أنه أعطى توجيهاته لمكتب خدمة المواطنين بالمتابعة المستمرة لطلبات المترددين على لقاءات المواطنين، والرد فور وصول توضيح الجهة المختصة لجوانب المشكلة، وإبلاغ ذلك للمواطن للوقوف على حقيقة شكواه.

شكوى المواطنين

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | محاولات مستمرة