اعلان

السكندري على صفيح ساخن.. اشتعال المنافسة بعد ترشح «عرفات» لرئاسة نادي سموحة

نادي سموحة الرياضي
نادي سموحة الرياضي

اشتعلت المنافسة بين المرشحين الثلاثة على مقعد رئاسة نادي سموحة الرياضي، بعد إعلان المحاسب وليد عرفات، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة الحالي، خوضه الانتخابات؛ ما جعل النادي السكندري على صفيحٍ ساخن، وامتلأ بالصراعات ما بين مؤيد ومعارض.

المرشحون لمنصب رئاسة نادي سموحة

جمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد

وكانت وزارة الشباب والرياضة، قررت تأجيل الجمعية العمومية العادية لنادى سموحة الرياضي، والتي كان مقررًا عقدها يوم الإثنين 14 نوفمبر الجاري، ليتم إعادة إجراء الانتخابات على منصب رئيس النادي يوم 25 نوفمبر الجاري، بين المرشحين السابقين وفقًا لأحكام مجلس الدولة، وعليه يقوم وليد عرفات، رئيس النادي الحالي، بمهام تسيير الأعمال حتى موعد إجراء الانتخابات.

وليد عرفات رئيس نادي سموحة

كما أعلن مجلس إدارة نادي سموحة، عن انعقاد جمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي، يوم الجمعة المقبل الموافق 25 نوفمبر.

وفي مفاجأة على عكس المتوقع، أعلن المحاسب وليد عرفات، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة الحالي، خلال بيان نشره على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، حيث أكد فيه خوضه الانتخابات على مقعد رئيس النادي، قائلًا: 'المسؤولية كبيرة ولم نبخل على النادي بأي وقت أو جهد في ظل أصعب الظروف'.

انتخابات نادي سموحة

وأضاف 'عرفات': 'ما حدث من قرارظالم والإجراءات غير القانونية التي لم تسبق على مدار تاريخ الرياضة المصرية، فلقد استخرت الله وتوكلت عليه لخوض انتخابات رئاسة النادي حال انعقادها دفاعًا عن مصلحة نادي سموحة ومجلس إدارته المحترم وأعضاءه الكرام'، حسب قوله.

وليد عرفات يُعلن ترشحه لرئاسة سموحة

ترشح وليد عرفات بين مؤيد ومعارض

وانقسمت الآراء داخل النادي ما بين مؤيد ومعارض لإعلان رئيس النادي الحالي خوضه المنافسة من جديد على منصب رئيس النادي، الأمر الذي أدّى لاحتدام المنافسة الانتخابية بينه وكلًا من محمد السيد مجاهد المرشح السابق، والمهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق.

فيما عبّر بعض أعضاء النادي عن استياءهم من استخدام سلطات المجلس لدعم الرئيس الحالي خلال العملية الانتخابية، زاعمين أن الآداء خلال الفترة الماضية على مدار عام كامل منذ انتخاب المجلس الحالي بالسيئ واستمراره في أخطاء من سبقوه وتراكم الديون على النادي وأن 'الميزانية' خذلت الجميع.

استياء الأعضاء من استخدام سلطات مجلس سموحة

في السياق نفسه، أطلق عدد من مؤيدي محمد السيد مجاهد المرشح السابق والحالي لمنصب رئيس النادي، حملات على صفحات التواصل الاجتماعي على موقع 'فيس بوك' لدعمه وحشد الناخبين لصالحه تحت شعار 'معنا لتصحيح المسار'.

ترشح المهندس محمد فرج عامر

و في الوقت نفسه، انطلقت حملات ضد ترشح المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، بحجة أنه سبق وأعلن عقب الانتخابات الماضية أنه لن يترشح مرة أخرى، وقاموا بتداول منشورات تحمل اسمه وعليها 'علامة X'.

حملات ضد ترشح فرج عامر

حملات لدعم ترشح محمد مجاهد لرئاسة سموحة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً