اعلان

بينهم أطفال.. إصابة 7 أشخاص في حريق وحدة سكنية ببورسعيد (أسماء)

 حريق وحدة سكنية ببورسعيد
حريق وحدة سكنية ببورسعيد
كتب : أهل مصر

اندلع حريق هائل داخل وحدة سكنية بمنطقة بنك الإسكان نطاق حي الضواحي بـ محافظة بورسعيد، أسفر عن إصابة 7 مواطنين بينهم أطفال، وجرى نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.حريق وحدة سكنية ببورسعيد

على الفور، انتقلت سيارات هيئة الإسعاف بـ محافظة بورسعيد إلى موقع الحادث مع بلاغ الحريق، وقامت بنقل 7 حالات إلى المستشفى لتلقي العلاج، وذلك نتيجة الحريق الذي نشب في وحدة سكنية بمنطقة بنك الإسكان بـ محافظة بورسعيد.

واستقبل مستشفى السلام الدولي التابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل والهيئة العامة للرعاية الصحية 7 مصابين، وهم: (فاطمة صابر صابر وتبلغ من 38 عامًا، ونهي صابر صابر وتبلغ من العمر 34 عامًا، وصابر صابر محمد أحمد، وسلين عمرو إبراهيم وتبلغ من العمر 5 سنوات، وسيلا عمرو إبراهيم 5 سنوات، وسما عمرو إبراهيم 3 سنوات، وسناء عيد عبدالرحمن 68 عامًا).

تم توقيع الكشف الطبي، وتبين أن جميع الحالات تعاني من اختناق، ولا يوجد أي إصابات بحروق، ويجري عمل جلسات التنفس وتقديم العلاجات اللازمة لهم، على أن يجري تقييم حاجة الحالات للحجز بالقسم الداخلي أو مغادرة المستشفى.

بعد تكرار الحوادث.. محافظة بورسعيد تحذر من السرعة الزائدة أثناء القيادة

في سياق مختلف.. أصدرت الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد، بيانا رسميا، أمس السبت، تناشد فيه المواطنين بالحفاظ على أرواحهم، بعد الحوادث اليومية المتكررة للسيارات الملاكى والدراجات البخاريةـ خلال الأيام الماضية.

نص البيان

وجاء نص البيان كالتالي: "بسم الله الرحمن الرحيم..«الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا» صدق الله العظيم. أهالي بورسعيد الكرام. إن أبنائنا زينة الحياة الدنيا كما قال الله في كتابه العزيز، ولذلك لابد أن نحافظ عليهم ونحفظهم حتى من أنفسهم".

السرعة الزائدة

وأضاف: "في ظل ما رصدناه جميعًا من تكرار حوادث السيارات والدراجات البخارية التي يقودها أبنائنا نتيجة السرعة الزائدة، فإننا نناشد أولياء الأمور بمساندة الجهود المبذولة في هذا الشأن، بتوجيه الأبناء على عدم تجاوز السرعات القانونية المحددة داخل وخارج المدينة، والالتزام بالقوانين المرورية، حرصًا على أرواح أبنائهم وأبناء بورسعيد، وكذلك حفاظًا على أموالهم.. كما قال الله في كتابه العزيز ".

WhatsApp
Telegram