اعلان

ضبط سيارة محملة بـ5 أطنان سماد محظور بيعه بسنورس بالفيوم

الأسمدة المضبوطة بالحملة
الأسمدة المضبوطة بالحملة

في إطار توجيهات الدكتور أحمد الانصاري محافظ الفيوم بضرورة استمرار وتكثيف الحملات التموينية والرقابية على أسواق مدن وقرى المحافظة، وذلك لضبط الخارجين عن القانون لاسيما مجال بيع الأسمدة الزراعية الخاصة بوزارة الزراعة والمحظور تداولها في الأسواق الحرة.

الأسمدة المضبوطة بالحملة

السيارة والأسمدة المضبوتتان في الحملة

ضبط 5 أطنان سماد محظور بيعه بسنورس في الفيوم

وبناءً عليه شكلت فجر اليوم إدارة تموين مدينة سنورس ،حملة تموينية مكونة من مفتشين تموين ورقابة تحت إشراف المهندس سيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم ،والحملة برئاسة المهندس هشام سعيد مدير الإدارة.

الأسمدة المضبوطة بالحملة

الاسمدة الزراعية الخاصة بوزارة الزراعة

كميات الأسمدة المضبوطة بالحملة

وقد تمكنت الحملة من ضبط 5 طن سماد يوريا مخصص لوزارة الزراعة ومحظور تداوله وبيعه بالأسواق علي سيارة نصف نقل مهربه من الجمعيات الزراعيه بغرض اعادة بيعه في السوق السوداء وتم التحفظ علي الاسمده والسيارة والتاجر وتحرير المحضر والعرض علي النيابه العامة لتولي التحقيق.

وشهدت محافظة الفيوم حملة تموينية تحت إشراف المهندس سيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، بالاشتراك مع إدارة الطب البيطري بطامية، تحت إشراف الدكتور أيمن محمد عادل وكيل الطب البيطري بالفيوم، واسفرت عن ضبط 211 دجاجة مجمدة بإحدى المجازر بقرى مركز طامية.

جاء ذلك في إطار توجيهات الدكتور أحمد الانصاري محافظ الفيوم، بضرورة استمرار وتكثيف الحملات التموينية والرقابية على أسواق المحافظة، لضبط الخارجين عن القانون لاسيما مجال بيع اللحوم.

WhatsApp
Telegram