اعلان

«حياة كريمة» تستقبل وفدا من جامعة الفيوم للاطلاع على المشروعات القومية بيوسف الصديق

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

استقبلت مؤسسة حياة كريمة، وفدا من جامعة الفيوم يضم أكثر من 60 شابا وفتاة من الطلاب، بجميع المراحل الدراسية ومختلف الكليات مع لفيف من القيادات التنفيذية، وموظفي رعاية الشباب بال.

جانب من الزيارة

اثناء زيارة طلاب الجامعة مشروعات حياة كريمة

زيارة ميدانية للمشروعات القومية بقصر الجبالي

شملت المقابلة زيارة ميدانية لقرية قصر الجبالي، بمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، للاطلاع على المشروعات القومية والبنية التحتية على أرض الواقع.

ومن خلال اللقاء تم طرح عدد من الأسئلة من الحضور، وتمت الإجابة عنها من قبل أعضاء مؤسسة حياة كريمة.

وشملت الزيارة الاتى:

زيارة مبنى الخدمات الحكومية والمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، وأعمال إنشاء كوبري وتبطين بحر جبل سعد، وأيضا المجمع الزراعي المتكامل، وملعب مركز شباب قصر الجبالي، و‏الوحدة الصحية لطب الأسرة بقصر الجبالي.

جانب من الزيارة

جانب من الزيارة لمشروعات المؤسسة

أهداف الزيارات التي تنظمها مؤسسة حياه كريمة

كما تهدف الزيارة إلي التعريف بإنجازات المبادرة ، والمناقشة والحوار مع شباب الجامعة حول المشروعات التنفيذية للمبادرة ، وتوظيف مشروعات تخرج الطلاب لخدمة المبادرة في القرى الأكثر إحتياجا بالجمهورية ، لتحسين مستوي المعيشه لآلاف القري المصرية ، والنقلة النوعية من العصر السابق والعصر الحاضر.

طلاب جامعة الفيوم يشيدون بإنجازات المبادرة الرئاسية

ومن جانبه أشاد الطلاب بحجم الإنجازات التى تقوم بها الدولة من مشروعات قومية عملاقة ، وتنمية قرى الريف المصري بالفيوم، موجهين كل الشكر لإدارة الجامعة بتوعيتهم من خلال تلك الزيارات الميدانية .

مشاركة جامعة الفيوم في مبادرة حياة كريمة

وأشار الدكتور عماد عادل ،إلى أن الجامعة تشارك بفاعلية وتميز فى تنفيذ أهداف مبادرة « حياة كريمة » من خلال تنظيم الندوات والزيارات لتعريف الشباب بمشروعات مبادرة حياة كريمة فى محافظة الفيوم .

حيث بدأ الطلبة زيارتهم بــ المجمع الخدمي الذي يضم سجل مدني وشهر عقاري ويقدم خدماته للجمهور من خلال ١٥ شباك وصالة انتظار كبيرة الحجم، ثم زيارة المجمع الزراعي ثم مركز الشباب الذي يضم نادي ثقافي وترفيهى ، ثم نقطه الاسعاف المخصص لها سيارتي إسعاف لكي تخدم قرية قصر الجبالى وتوابعها، ثم انتهت الزيارة بــ المجمع الطبي المتوقع انتهاء الاعمال فيه في ديسمبر القادم، والجدير بالذكر ان الحضور من الطلبة والطالبات أشادوا بتلك المشروعات التي تنفذ وأعربوا عن سعادتهم بالمشروعات العملاقة فى القري المستهدفة فى المبادرة والتي كتب لها الحياة مره أخرى من خلال مبادرة حياة كريمة التى غيرت شكل الحياة فى الريف المصرى والتى تلبى جميع الخدمات التى يرغب بها المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري