اعلان

وكيل تعليم قنا: خروج جميع مصابات الاختناق بمدرسة نجع حمادي وإحالة الواقعة للتحقيق

مديرية التربية والتعليم بقنا
مديرية التربية والتعليم بقنا

قرر الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، فتح تحقيق في واقعة اختناق عدد من طالبات مدرسة الثانوية الزخرفية للبنات بنجع حمادي، شمال محافظة قنا.

إصابة طالبات بحالة اختناق بقنا

إحالة واقعة اختناق طالبات بقنا للتحقيق

وقال 'السيد'، في تصريحات لـ'أهل مصر' إن الطالبات رفضن الإفصاح عن المتسبب في واقعة الاختناق بالمدرسة، ما أثار حالة من الخوف والقلق بين الطالبات وأولياء أمورهن، الأمر الذي دفع المديرية إلى إحالة إدارة المدرسة ومشرفي اليوم الدراسي للتحقيق.

خروج مصابات الاختناق من المستشفى

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أنه تم خروج جميع المصابات بحالة اختناق نتيجة استنشاق اسبراي الشطة داخل المدرسة، بعد تلقيهن الإسعافات الأولية اللازمة، وتماثلهن للشفاء، من المستشفى

إصابة طالبات بحالة اختناق داخل مدرسة بقنا

كان اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق الإسعاف يفيد بإصابة 33 طالبة ومعلمتين بحالة اختناق داخل مدرسة الثانوية الزخرفية للبنات بمدينة نجع حمادي.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة 33 طالبة ومعلمتين بحالات إغماء واختناق إثر استنشاقهن 'اسبراي' داخل أحد الفصول بمدرسة الثانوية الزخرفية للبنات بمدينة نجع حمادي.

وجرى نقل المصابات إلى مستشفى نجع حمادي العام ببهجورة لتلقي العلاج اللازم، وعمل الإسعافات الأولية، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)