اعلان

أخبار سوهاج اليوم.. المؤبد لعامل روع المواطنين وأحرز بندقية آلية وطلقات نارية

اخبار سوهاج اليوم
اخبار سوهاج اليوم

شهدت محافظة سوهاج، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار سوهاج اليوم.

اسعافإسعاف

المؤبد لعامل روع المواطنين وأحرز بندقية آلية وطلقات نارية في سوهاج

عاقبت اليوم الأحد، محكمة جنايات سوهاج المتهم 'م.ا'، بالسجن المؤبد، لاتهامه باستعراض القوة والعنف مع المجنى عليهم 'ي.م' و'ف.ا' و'ص،ي'، بأن أطلق عدة أعيرة نارية، كما أحرز بندقية آلية وعدد 88 طلقة بدائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج.

ترجع تفاصيل الواقعه إلى عام ٢٠٢٢ بدائرة مركز المراغة، عندما اتهمت النيابة العامة المتهم بإحراز سلاح إلى وذخيرة بدون ترخيص واستعراض القوة والعنف مع المجنى عليهم بسبب دخولهم أرض زراعية مما دفعه إلى إطلاق النار لترويع وتخويف المجنى عليهم ،وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتمت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها المتقدم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا

مصرع طبيب أسفل عجلات القطار في سوهاج

لقى طبيب بمستشفى سوهاج الجامعي، في منتصف عقدة الرابع من العمر، مصرعه حيث تعض للدهس من قطار الإسكندرية الأقصر، أثناء عبوره من مكان غير مخصص للعبور مما أدى إلى وفاته في الحال وجرى نقل الجثة إلى مستشفى سوهاج العام

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج، يفيد بلاغ لقسم أول سوهاج محضرا من قسم النقل والمواصلات بسوهاج يتضمن إصطدام القطار 'الإسكندرية – الأقصر ' بـ 'يوسف ن ح ن' 36 عاما طبيب بسوهاج ويقيم دائرة قسم طهطا حال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة مما نتج عنه وفاته، وأفاد زوج شقيقة المتوفـي 'عصمت ك ع ر' 54 عاما موظف ويقيم دائرة قسم ثان سوهاج بمضمون ما تقدم ونفي الشبهة الجنائية ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع عامل تحت أنقاض حفرة انهارت عليه أثناء التنقيب عن الآثار بسوهاج

لقي عامل في بداية عقده الخامس مصرعه في حفرة انهارت عليه أثناء التنقيب عن الآثار بدائرة مركز البلينا جنوب سوهاج ، وجرى استخراج الجثة ونقلها إلى مستشفى البلينا المركزي.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج، يفيد بلاغ لمركز البلينا من الأهالي بانهيار حفرة على أحد الأشخاص دائرة المركز.

انتقلت قوات وحدة الإنقاذ البري، تبين أنه أثناء قيام المدعو عبد الله م ع ح - 42 عاما عامل ويقيم بذات الناحية بالحفر والتنقيب بحثاً عن الآثار بمنزله انهارت عليه الحفرة مما نتج عنه وفاته .

أفادت زوجته المدعوة سهام ح ا م ، 41 عاما ربة منزل وتقيم بذات الناحية، بمضمون ما تقدم ونفت الشبهة الجنائية وتمكنت قوات وحدة الإنقاذ البري من إستخراج جثة المذكور وجرى نقلها لمشرحة المستشفي المركزي وتحرر المحضر اللازم تمهيدا للعرض على جهات التحقيق المختصة للتحقيق في الحادث ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

العناية الإلهية تنقذ حياة 4 أطفال أشقاء بسبب وجبة فاسدة بسوهاج

أصيب 4 أطفال أشقاء بتسمم نتيجة تناول وجبة فاسدة، وجرى نقلهم إلى مستشفى طما المركزي للعلاج، بناحية دائرة مركز طما شمال سوهاج.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج، يفيد بلاغ لمركز طما من المستشفى المركزي بوصول 4 أطفال أشقاء مصابين بحالة تسمم الى مستشفى طما المركزي ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً