اعلان

بعد ضبطهما في وضع مخل.. إصابة فتاتين وشاب بدائري بالفيوم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكن أهالي منطقة مساكن التعاونيات أمام مدرسة فارس بمنطقة كيمان فارس بمحافظة الفيوم، من ضبط مستأجر لشقة في عمارة بجوار مسجد الرحمة فتاتين أثناء دخولهما العمارة وصعودهما إلى الدور الخامس قاصدين شقة رجل مطلق يسكن بمفرده.

صورة ارشيفية

صورة أرشيفية لفتاتين أثناء ضبطهما

بعد ضبطهما في وضع مخل بالآداب.. إصابة فتاتين وشاب بدائري بالفيوم

وجرت تساؤلات عديدة من سكان العمارة حول تواجد فتيات دائمة الدخول لهذه الشقة مما أثار ذلك شك الأهالي بالمنطقة.

تفاصيل ضبط فتاتين في وضع مخل للآداب

وتبدأ تفاصيل الواقعة عندما لاحظ شباب المنطقة تكرار دخول فتيات للعمارة والصعود إلى الدور الخامس لشقة شخص يدعى' إيهاب م' في العقد الخامس من العمر، وبعد أن انتابهم الشك بحدوث أمور غير طبيعية توحي بعلاقات غير مشروعة، على الفور قاموا بطرق الباب وعقب فتحه اقتحموا الشقة وشاهدوا الفتاتين في وضع مخل بالآداب وقاموا بالاتصال بمالك الشقة وأبلغوه بمشاهدة فتاتين مع الشخص المستأجر لشقته الخاصة في وضع مخل بالآداب.

من جانبه، أسرع المالك لشقته المؤجرة ليشاهد المنظر وقام باصطحاب الفتاتين بسيارته الخاصة لتسليمهم إلى قسم الشرطة وأثناء سيره توجه إلى الطريق الدائري للبعد عن الازدحام المروري ووسط البلد وفي أثناء ذلك، هاجمته إحداهما أثناء القيادة؛ مما أدى إلى انقلاب السيارة بالأراضي الزراعية.

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم، وإجراء الفحوصات الطبية.

وقامت الأجهزة الأمنية بضبط الشخص المؤجر والمتسبب الأول في الحادثة؛ بسبب اصطحابه فتيات بغرض إقامة علاقة مخلة بالآداب، وتم اصطحابه إلى قسم شرطة أول الفيوم لأخذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وفاة طفلة قرية المندرة

وشهدت محافظة الفيوم واقعة وفاة طفلة، حيث شيع أهالي قرية المندرة التابعة لمركز الفيوم جثمان الطفلة 'سما مسعود شعبان' التي تبلغ من العمر 7سنوات' والتي وافتها المنية مساء أمس، بسبب مضاعفات، عقب خروجها من عملية جراحية لقطع يدها بعد أن تعرضت لإصابة بالغة تسببت بها ماكينة هرس الأرز.

وكانت الطفلة سما تلهو بجوار ماكينة هرس الأرز وعلى سهوة جذبها سير الآلة مما أدى إلى هرس يدها على الفور، وتم نقلها إلى طوارئ مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم.

وبعد الكشف قرر الأطباء بإجراء عملية بتر لأحد طرفها العلوي لمنع النزيف وتفتت العظام، وبعد خروجها من غرفة العمليات تم نقلها إلى العناية المركزة إلا أنها لقت ربها متأثرة بنزيف أدى إلى فقدان الكثير من الدم وقت الإصابة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«التعليم» عن شكاوى صعوبة امتحان الفيزياء للثانوية: سنراجع مدى مطابقته للمواصفات