اعلان

الأمن يكشف مفاجأة في واقعة مصرع فرد أمن بسبب محاولة ممرضة الانتحار

إصابة فرد أمن في محاولة ممرضة إنهاء حياتها
إصابة فرد أمن في محاولة ممرضة إنهاء حياتها

كشفت الأجهزة الأمنية، أثناء تحرياتها في واقعة مصرع فرد أمن إثر سقوط ممرضة فوقه، أثناء محاولتها الانتحا بالقفز من الطابق السادس في مستشفى كفر الشيخ التعليمي، حيث تبين أن فرد الأمن الصريع ليس هو الضحية الوحيدة للحادث، الذي وقع أمس الأحد.

إصابة فرد أمن في محاولة ممرضة إنهاء حياتها

إصابة فرد أمن في محاولة ممرضة إنهاء حياتها

وتبين إصابة فرد أمن يدعى 'أ.م.ع'، ومقيم بقرية الحمراوي بمركز كفر الشيخ، بخلع في الكتف، نتيجة ارتطام الممرضى به وبزميله الذي توفي على الفور.

ممرضة تحاول إنهاء حياتها قفزًا من الطابق السادس

وكشفت التحريات وسماع أقوال شهود الواقعة، عن أن سبب محاولة الممرضة والتي تعمل بقسم العناية المركزة بالمستشفي، إنهاء حياتها هو مرورها بأزمة نفسية حادة، نتيجة وجود خلافات أسرية، وتبين أنها أصيبت نتيجة محاولتها إنهاء حياتها بكسر في الحوض، واشتباه نزيف بالرأس، وتم حجزها بذات المستشفي لتلقى العلاج اللازم.

كان أمس الأحد، قد شهد وفاة فرد أمن بمستشفي كفر الشيخ الجامعي، متأثرًا بإصابته بإصابات خطيرة، إثر سقوط ممرضة عليه، أثناء محاولتها إنهاء حياتها قفزًا من الدور السادس بمبني المستشفي.

وتعود تلك التفاصيل عندما تلقي اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ إخطارًا بالحادث.

وتبين أنه أثناء محاولة 'ه.إ.خ'، 22 عاما، ممرضة بالمستشفي، إنهاء حياتها قفزا من الطابق السادس بالمستشفي، سقطت على رأس فرد أمن بالمستشفي يدعى 'ع.ر.ي'، 29 عامًا، ما أدى لإصابته بإصابات خطيرة توفي على أثرها، فيما أصيبت الممرضة بعدة إصابات، وتم حجزها بالمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً