اعلان

فقرات ترفيهية وتوزيع هدايا.. مبادرة الخير بدسوق تنظم يومًا مفتوحا لطلاب مدرسة الأمل (صور)

مبادرة الخير بدسوق تنظم يومًا ترفيهيًا لطلاب مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع
مبادرة الخير بدسوق تنظم يومًا ترفيهيًا لطلاب مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع

نظمت مبادرة الخير بمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، حفلًا ترفيهيًا يعد هو الأول من نوعه بالمحافظة، لطلاب مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع بقرية منية جناج التابعة لمركز دسوق، حيث تضمن الحفل العديد من الفقرات الترفيهية للطلاب بمشاركة عزة الزمر، وسماح الطوخي، مسئولي الفريق، وعدد من محبي العمل الخيري المتطوعين بالفريق، وذلك بالتنسيق مع د. رحاب رشاد، مدير إدارة التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ.

يوم ترفيهي لطلاب مدرسة الصم وضعاف السمع

يوم ترفيهي لطلاب مدرسة الصم وضعاف السمع

وجاء ذلك الحفل الذي نظمه الفريق تفعيلًا للمشاركة المجتمعية ودور المجتمع المدني، وتنفيذًا لمبادرات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بشأن الاهتمام بتلك الفئة من أبناء المجتمع.

يوم ترفيهي لطلاب مدرسة الصم وضعاف السمع

فقرات ترفيهية للطلاب

وشهد اليوم الترفيهي الذى نظمه الفريق للطلاب فقرات عدة رسمت البهجة والسرور علي وجوه الطلاب، وتنوعت تلك الفقرات ما بين فقرات بلغة الإشارة من طلاب المدرسة، بالإضافة إلي فقرة بلغة الإشارة من فريق المبادرة، كذا فقرات ترفيهية أخري.

توزيع هدايا علي الطلاب

وعبر الطلاب عن فرحتهم الكبيرة بذلك اليوم الترفيهي، والذي شهد توزيع بعض من الهدايا علي الطلاب ما بين ملابس رياضية، وإكسسوارات للفتيات، وحلوي وغير ذلك من الهدايا.

وتعد مبادرة الخير هي واحدة من المبادرات الخيرية بمحافظة كفر الشيخ، والتي تأسست منذ 6 سنوات، حيث تنظم المبادرة بشكل سنوي حفلًا للأيتام، وذوي الهمم، بالإضافة إلي غير ذلك من الأعمال الخيرية من تجهيز العرائس، وتوزيع شنط رمضان، وإفطار الصائمين، بالإضافة إلي تنظيم معارض ملابس شتوية بشكل مجاني لطلاب المدارس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً