اعلان

استمرار ارتفاع درجات الحرارة لليوم الثاني على التوالي بالأقصر

الأقصر
الأقصر

تواصل درجات الحرارة ارتفاعها لليوم الثاني على التوالي بمحافظة الأقصر، وذلك عقب الإنخفاض التي كانت تشهده المحافظة خلال الأيام الماضية.

الطقس

طقس الأقصر اليوم

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، وصول درجة الحرارة العظمى اليوم بالأقصر، إلى 32 درجة مئوية، بينما تنخفض الصغرى إلى 17 درجة مما يسود كافة أنحاء المحافظة طقس حار نهارا مائل للبرودة ليلا.

الطقس

توقع الأرصاد

وقالت الأرصاد طقس اليوم مائل للحرارة نهارا القاهرة الكبرى والوجه البحرى حتى شمال الصعيد معتدل الحرارة على السواحل الشمالية الغربية حار على جنوب الصعيد، وتبقى الظاهرة المؤثرة هى الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

عدد أيام ارتفاع درجة الحرارة

وكانت الأرصاد قد حذرت خلال الأيام الماضية، من ارتفاع الإصابة بالبرد الأيام القادمة بسبب ارتفاع الحرارة لمدة ٣ أيام ثم انخفاض ملحوظ منتصف الأسبوع، مناشدة المواطنين متابعة النشرة الجوية وارتداء الملابس المناسبة لفترات النهار والثقيلة خلال ساعات الليل.

موعد انخفاض الحرارة

وكشفت خرائط الطقس أن درجات الحرارة تميل نحو الإنخفاض التدريجي اعتبارًا من اليوم الثلاثاء، لتهبط العظمى وصولا لأوائل العشرينيات على مدن الساحل الشمالي، وتتراوح بين بداية ومنتصف العشرينيات على المناطق الداخلية من الشمال امتدادًا لوسط الصعيد، ويمتد انخفاض درجات الحرارة نحو جنوب الصعيد بنهاية الاسبوع لتكون العظمى حول أواخر العشرينيات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً