اعلان

طلاب جامعة الفيوم في زيارة لمشروعات حياة كريمة بقرية الغرق بإطسا

جانب من زيارة مشروعات حياة كريمة
جانب من زيارة مشروعات حياة كريمة

قامت مؤسسة حياة كريمة بتنظيم زيارة توعوية لعدد من طلاب جامعة الفيوم لمشروعات المبادرة بقرية الغرق التابعة لمركز إطسا، وذلك ضمن سلسلة فعاليات تقوم بها المؤسسة بالتعاون مع جامعة الفيوم بهدف تعريف الطلاب بأعمال المؤسسة داخل المحافظة، وتشجيع الشباب للعمل التطوعي بالمؤسسة.

جانب من زيارة مشروعات حياة كريمة

جانب من زيارة مشروعات حياة كريمة

حياة كريمة تنظيم زيارة لطلاب جامعة الفيوم لمشروعات قرية الغرق بإطسا

جاء ذلك ضمن سلسلة فعاليات تقوم بها المؤسسة بالتعاون مع جامعة الفيوم بهدف تعريف الطلاب بأعمال المؤسسة داخل المحافظة، وتشجيع الشباب للعمل التطوعي بالمؤسسة.

اختيار عدد من الطلاب للعمل التطوعي للمبادرة

تم اختيار عدد ٦٠ طالب وطالبة من كليات وفرق مختلفة من خلال الدكتور محمد يحيى مدير إدارة الاتحادات الطلابية والمعسكرات، كما رافق الطلاب خلال الزيارة عصام محمد منسق مؤسسة حياة كريمة والأستاذ عمران الحجر متطوع مركز إطسا ومتطوعين آخرين.

واستقبل الطلاب في موقع المشروعات الاستاذ يوسف رئيس الوحدة المحلية بالغرق والاستاذ أحمد منسق حياة كريمة بالوحدة المحلية وعدد من منفذين المشروعات بالقرية.

المرور على مشروعات حياة كريمة

كما قام رئيس الوحدة أيضًا بالمرور على المشروعات وهي: مركز طبي - نقطة اسعاف - مجمع خدمات حكومية - مجمع زراعي وبيطري - موقف سيارات - سوق تجاري، مع الطلاب واستعراض اهمية تلك المشروعات وكيف انها تلبي احتياجات المواطنين بالقرية، وكذلك معدلات تنفيذ هذه المشروعات.

جانب من زيارة مشروعات حياة كريمة

طلاب الجامعة يتفقدون مشروعات حياة كريمة

الاستماع لاستفسارات واقتراحات الطلاب

وتم الاستماع لاستفسارات واقتراحات الطلاب، وتم دعوتهم للعمل التطوعي بالمؤسسة لتعزيز القيم الإنسانية في المجتمع وإفادة المواطنين.

زيارة المشروعات القومية للمبادرة الرئاسية حياة كريمة

استقبلت مؤسسة حياة كريمة، وفدا من جامعة الفيوم يضم أكثر من 60 شابا وفتاة من الطلاب، بجميع المراحل الدراسية ومختلف الكليات مع لفيف من القيادات التنفيذية، وموظفي رعاية الشباب بالفيوم، شملت المقابلة زيارة ميدانية لقرية قصر الجبالي، بمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، للاطلاع على المشروعات القومية والبنية التحتية على أرض الواقع.

ومن خلال اللقاء تم طرح عدد من الأسئلة من الحضور، وتمت الإجابة عنها من قبل أعضاء مؤسسة حياة كريمة. زيارة مبنى الخدمات الحكومية والمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، وأعمال إنشاء كوبري وتبطين بحر جبل سعد، وأيضا المجمع الزراعي المتكامل، وملعب مركز شباب قصر الجبالي، و‏الوحدة الصحية لطب الأسرة بقصر الجبالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل (1-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | استراحة