اعلان

مصرع صيادين وإصابة 2 آخرين بسبب خلاف على مكان الصيد بطهطا في سوهاج

مستشفى طهطا العام
مستشفى طهطا العام

نشبت مشاجرة بالأسلحة النارية بين مجموعة من الصيادين على مكان الصيد بنهر النيل ناحية مركز طهطا شمال سوهاج، نتج عن المشاجرة مصرع اثنين وإصابة اثنين آخرين وجرى نقل الجثث إلى مستشفى طهطا العام.

اسعاف

بداية الواقعة

بدأت الواقعه تبلغ لقسم شرطة طهطا من الأهالي، باندلاع مشاجرة بالأسلحة النارية ووجود وفيات ومصابين بين عدد من الصيادين بدائرة القسم وبالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين مصرع كل من 'س. ع. ا' 50 عامًا، صياد، و'ع. ا. ا' 24 عامًا، صياد، وجرى التحفظ على الجثتين بمشرحة مستشفى طهطا العام.

كما تبين إصابة كلٍ من 'ك. ح' 16 عامًا، صياد، و'ا. ش' 20 عامًا، صياد، مُصاب بكدمات واشتباه كسور، وجرى نقلهما إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج.

تبين وقوع المشاجرة بسبب خلاف المذكورين على مكان صيد الأسماء في مياه النيل بذات الناحية، ما أدى إلى حدوث المشاجرة فيما بينهم وتم تحرير محضر بالواقعة تمهيدًا للعرض على جهات التحقيق المختصة لمباشرة تحقيقاتها في الحادث.

السيطرة على حريق في ورشة نجارة بسوهاج

التهمت النيران كمية من الاخشاب في ورشة نجارة بدائرة مركز دار السلام جنوب سوهاج، وجرى الدفع بسيارتي اطفاء وتم السيطرة على الموقف.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج، يفيد بلاغ لمركز دار السلام من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق بورشة نجارة دائرة المركز.

إنتقل قوات إدارة الحماية المدنية وتبين نشوب الحريق بورشة نجارة - ملك مجدي ن ش - يقيم ومستأجرة لـ ماجد ح ف و - 35 عام نجار - ويقيم بذات الناحية وتم الدفع بسيارتي إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده دون حدوث إصابات.

أفاد المستأجر المذكور بمضمون ما تقدم وأرجع سبب الحريق إلي حدوث ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية وأضاف باحتراق كمية من الأخشاب ونفي الشبهة الجنائية، وتم تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على جهات التحقيق المختصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80 عاما