اعلان

خريفي والعظمى24.. تعرف على طقس الأقصر اليوم الخميس

الأقصر
الأقصر

تشهد محافظة الأقصر، اليوم الخميس، طقسا خريفيا، مائل للبرودة، منذ السادسة من صباح اليوم فى كافة أنحائها.

الأقصر طقس الأقصر اليوم

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، وصول درجة الحرارة العظمى اليوم بالأقصر إلى 24 درجة مئوية، بينما تنخفض الصغرى إلى 16 درجة مما يسود المحافظة طقس بارد نهارا مائل للبرودة ليلا.

طقس الأقصر

توقعات الأرصاد

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، سقوط أمطار خفيفة نهاراً تزداد حدتها لتصبح متوسطة ورعدية أحياناً مساءً على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى، مع استمرار فرص سقوط الأمطار المتوسطة تكون رعدية أحياناً على مناطق من جنوب محافظة البحر الأحمر( حلايب-شلاتين )،

ولفتت هيئة الأرصاد، إلى أنه من المتوقع اليوم أن يسود طقس معتدل الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء .

درجات الحرارة

وواصلت درجات الحرارة ارتفاعها لليوم الثاني على التوالي بمحافظة الأقصر، وذلك عقب الانخفاض الذي كانت تشهده المحافظة خلال الأيام الماضية، حيث توقعت هيئة الأرصاد الجوية، وصول درجة الحرارة العظمى اليوم بالأقصر، إلى 32 درجة مئوية، بينما تنخفض الصغرى إلى 17 درجة مما يسود كافة أنحاء المحافظة طقس حار نهارا مائل للبرودة ليلا.

وقالت هيئة الأرصاد، إن طقس اليوم مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى حتى شمال الصعيد معتدل الحرارة على السواحل الشمالية الغربية حار على جنوب الصعيد، وتبقى الظاهرة المؤثرة هى الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

أيام ارتفاع درجة الحرارة

وكانت الأرصاد قد حذرت خلال الأيام الماضية، من ارتفاع الإصابة بالبرد الأيام القادمة بسبب ارتفاع الحرارة لمدة ٣ أيام ثم انخفاض ملحوظ منتصف الأسبوع، مناشدة المواطنين بمتابعة النشرة الجوية وارتداء الملابس المناسبة لفترات النهار، والثقيلة خلال ساعات الليل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة