اعلان

وفاة فتاة بسكتة قلبية إثر مشاجرة بين والديها في الفيوم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

توفيت فتاة تبلغ من العمر 16عاماً، إثر تعرضها لأزمة قلبية عقب مشاجرة نشبت بين والديها بقرية سنهور القبلية التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم

كان مرفق إسعاف الفيوم تلقى بلاغاً من الأهالي يفيد بوفاة فتاة بمنزلها.

صورة ارشيفية

جثة فتاة ارشيفية

مصرع فتاة بسكتة قلبية إثر مشاجرة نشبت بين والديها في المنزل بالفيوم

على الفور انتقلت سيارة مرفق إسعاف الفيوم إلى موقع الحادث، وتم نقلها إلى مستشفى سنورس المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

إخطار الجهات الأمنية

كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطاراً من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بمصرع فتاة تدعى' ح . و' تبلغ من العمر 16عاما، ومقيمة بقرية سنهور القبلية. على الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل الجثة إلى مستشفى سنورس المركزي.

النيابة تنتدب الطب الشرعي لمعرفة اسباب الوفاة

وندبت النيابة العامة الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الفتاة لمعرفة أسباب الوفاة وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وبالكشف تبين أن الفتاة توفيت بالسكتة القلبية إثر نشوب مشاجرة بين الأب والأم، لم تستطع الفتاة تحمل ذلك أدى إلى سقوطها مغشياً عليها من الصدمة وتوفيت في الحال.

تحرير محضر بالواقعة

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة واستخراج تصريح دفن الفتاة.

إصابة فتاتين في حادث انقلاب سيارة

كما شهدت محافظة الفيوم واقعة إصابة فتاتين، حيث تمكن أهالي منطقة مساكن التعاونيات أمام مدرسة فارس بمنطقة كيمان فارس بمحافظة الفيوم، من ضبط مستأجر لشقة في عمارة بجوار مسجد الرحمة فتاتين أثناء دخولهما العمارة وصعودهما إلى الدور الخامس قاصدين شقة رجل مطلق يسكن بمفرده.

وجرت تساؤلات عديدة من سكان العمارة حول تواجد فتيات دائمة الدخول لهذه الشقة مما أثار ذلك شك الأهالي بالمنطقة.

وبدأت تفاصيل الواقعة عندما لاحظ شباب المنطقة تكرار دخول فتيات للعمارة والصعود إلى الدور الخامس لشقة شخص يدعى' إيهاب م' في العقد الخامس من العمر، وبعد أن انتابهم الشك بحدوث أمور غير طبيعية توحي بعلاقات غير مشروعة، على الفور قاموا بطرق الباب وعقب فتحه اقتحموا الشقة وشاهدوا الفتاتين في وضع مخل بالآداب وقاموا بالاتصال بمالك الشقة وأبلغوه بمشاهدة فتاتين مع الشخص المستأجر لشقته الخاصة في وضع مخل بالآداب.

من جانبه، أسرع المالك لشقته المؤجرة ليشاهد المنظر وقام باصطحاب الفتاتين بسيارته الخاصة لتسليمهم إلى قسم الشرطة وأثناء سيره توجه إلى الطريق الدائري للبعد عن الازدحام المروري ووسط البلد وفي أثناء ذلك، هاجمته إحداهما أثناء القيادة؛ مما أدى إلى انقلاب السيارة بالأراضي الزراعية.

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم، وإجراء الفحوصات الطبية.

WhatsApp
Telegram