اعلان
اعلان

"تضامن الإسكندرية" تصرف إعانات عاجلة لعاملين أصيبا في انهيار سقف عقار بسيدي جابر

انهيار سقف من عقار بالإسكندرية
انهيار سقف من عقار بالإسكندرية
كتب : عزة محمد

كلفت الدكتورة ماجدة جلالة، مدير مديرية التضامن الاجتماعي في الإسكندرية، مسؤول الإغاثة بالمديرية بالتوجه إلى موقع انهيار أجزاء داخلية من عقار بمنطقة سيدي جابر بشارع هاني على المتفرع من المشير، شرق المدينة، للمعاينة والحصر وتبين سقوط جزء من سقف غرفة مما أدى إلى سقوط أجزاء من هذا السقف على سيارة وتحطم زجاجها وإصابة عاملين كانوا يقومون بأعمال ترميمات بالشقة.

العقار المنهار

إصابة عاملين إثر سقوط سقف حجرة بالإسكندرية

وتم نقل العاملين المصابين إلى مستشفى الناريمان، وأخذ بيانات المصابين لصرف مساعدة الإصابة وفقا للوائح والقوانين، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

وتباشر نيابة سيدى جابر بالإسكندرية التحقيقات فى حادث إصابة عاملين إثر سقوط سقف حجرة أثناء ترميمها بعقار بمنطقة سيدي جابر، شرق المدينة، كما أسفر عن تلفيات بسيارة ملاكى تصادف وقوفها أسفل العقار وطالبت باستدعاء صاحب العقار لسماع أقواله.

كان قسم شرطة سيدي جابر قد تلقى بلاغا، يفيد بانهيار أجزاء داخلية من عقار بمنطقة سيدي جابر بشارع هاني على المتفرع من المشير، وعلى الفور انتقلت القوات الأمنية رفقة حي شرق إلى موقع الحادث.

وبالفحص تبين أن العقار مُكون من طابق أرضي وثلاثة طوابق علوية، وكانت تُجرى أعمال ترميم في أحد الدور من قبل عاملين، فتحطمت أجزاء من السقف وسقطت على سيارة تسببت في تحطيمها، وأصيب عاملي البناء.

فيما أكد حي شرق الإسكندرية، أن أعمال الترميم كانت تجرى دون إخطار الحي، وأن العقار صادر له قرار ترميم رقم 112 لسنة 1993.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس