اعلان

جامعة الأقصر توافق على إدراج مجلة كلية السياحة والفنادق بالتصنيف الدولي سكوباس

المناقشة
المناقشة

اجتمع الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، بأعضاء مجلس الدراسات العليا في الاجتماع الدوري رقم 38 بحضور أعضاء المجلس.

رئيس جامعة الأقصر

موافقات المجلس

وافق المجلس على تشكيل لجنة الحكم والمناقشة لعدد من رسائل الدكتوراه والماجستير، لباحثين بالأقسام المختلفة بكلية الآثار، وكلية السياحة والفنادق، كما وافق المجلس على نقل تبعية المجلة العلمية لكلية الآثار من كلية الآثار بجامعة جنوب الوادي إلى كلية الآثار بجامعة الأقصر، على أن يعرض القرار على مجلس الجامعة، فيما تمت الموافقة على مقترح إدراج مجلة كلية السياحة والفنادق ضمن التصنيف الدولي سكوباس.

المناقشة

موافقة المجلس على عقد مذكرة تفاهم بين جامعة الأقصر

وشهدت الجلسة موافقة المجلس على عقد مذكرة تفاهم بين جامعة الأقصر وإحدى الجامعات الروسية، لإقامة عدد من الأنشطة بمجالات البحث العلمي والمعارض التشكيلية فضلًا عن التبادل بين الأساتذة والطلاب.

الجلسة

مجلس شئون التعليم والطلاب بجامعة الأقصر يناقش استعداد الكليات لامتحانات الفصل الدراسي الأول

ترأس الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، الاجتماع الدوري رقم 40 لمجلس شئون التعليم والطلاب، بحضور أعضاء المجلس، وناقش المجلس استعدادات الكليات لاستقبال امتحانات الفصل الدراسي الأول بالكليات للعام الجامعي 2022-2023م.

شدد رئيس الجامعة خلال الجلسة على ضرورة الانتهاء من إعداد كافة جداول الامتحانات للفصل الدراسي الأول مع مراعاة أيام الإجازات والأعياد الرسمية، وأوصى رئيس الجامعة بضرورة توفير المناخ الملائم للطلاب، لآداء أعمال الامتحانات في سهولة ويسر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا