اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. إدراج كلية السياحة والفنادق بالتصنيف الدولي

أهل مصر
نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

الأقصر

تعليم الأقصر تعلن نتيجة التصفيات النهائية لمسابقة "أعياد الطفولة"

أعلنت آمال عبد العزيز موجه عام التربية المسرحية بمديرية التربية والتعليم بـ الأقصر نتيجة مسابقة أعياد الطفولة على مستوى المديرية والتى تمت بناءا على تعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بخصوص الاهتمام بالأنشطة داخل المدارس وأيضا تحت رعاية المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر وبناءا على توجيهات الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر وتحت إشراف هشام عبد الستار محمود، مدير عام الشئون...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

التوجيه

بنت إسنا تقود منطقة الأقصر الأزهرية إلى المركز الثالث على الجمهورية بحفظ القرآن الكريم

حققت منطقة الأقصر الأزهرية مساء اليوم تفوقاً جديداً في ميدان المنافسات القرآنية والمقامة بمقر قطاع المعاهد الأزهرية بمدينة نصر بالقاهرة ، وذلك بفوز الطالبة شهد زكريا محمد الطالبة بمعهد فتيات إسنا وحصولها على المركز الثالث على مستوى الجمهورية في مسابقة حفظ القرآن الكريم عن المرحلة الثانوية فتيات، وأعربت الطالبة عن سعادتها وشكرها لفضيلة مولانا الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف؛ لما يقدمه من رعاية لحفظة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

التكريم

جامعة الأقصر توافق على إدراج مجلة كلية السياحة والفنادق بالتصنيف الدولي سكوباس

اجتمع الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، بأعضاء مجلس الدراسات العليا في الاجتماع الدوري رقم 38 بحضور أعضاء المجلس، وافق المجلس على تشكيل لجنة الحكم والمناقشة لعدد من رسائل الدكتوراه والماجستير، لباحثين بالأقسام المختلفة بكلية الآثار، وكلية...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا .

رئيس جامعة الأقصر

إقرأ أيضاً