اعلان

بعد العثور على جثمان شاب من كفر الشيخ بالسعودية.. والده: "عايزه يتدفن في مصر"

أهل مصر
الشاب المتوفي
الشاب المتوفي

عثرت الأجهزة الأمنية بالمملكة العربية السعودية على جثة شاب في السعودية من أبناء محافظة كفر الشيخ يدعى محمود محمد عبدالسلام، 27 عامًا، كان قد اختفي في 23 يونيو الماضي، وفقًا لما ذكره والده.

الشاب المتوفي

العثور علي جثمان شاب من كفر الشيخ بالسعودية

وقال محمد عبدالسلام، موجه سابق بمديرية التربية والتعليم بـ كفر الشيخ إنه تم إخباره، أمس الخميس، بالعثور علي جثمان نجله المفقود بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن انقطع الاتصال به في 23 يونيو من العام الجاري، مشيرًا إلي أنه يشتبه في وفاته.

وأضاف والد الشاب المتوفي بالرياض في المملكة العربية السعوية في تصريح خاص لـ"أهل مصر" أن نجله المتوفي سافر إلي المملكة العربية السعودية شهر فبراير الماضي للعمل، موضحًا أن الأجهزة الأمنية بالمملكة العربية السعودية أبلغته بأنه تم العثور علي جثمان نجله المتوفي في وادي بالقرب من مستشفي الأمل.

التواصل مع أصدقاء الشاب المتوفى بالسعودية

وتابع: بالتواصل مع أصدقاء نجلي المتوفى بالسعودية أخبروني أنه حدثت مشادة بينه وبين أحد الأشخاص في 23-6 الماضي، وتم اقتيادهم لمركز الشرطة، وانقطع الاتصال معه منذ هذا الوقت، وأكمل: تواصلت مع الخارجية المصرية، والقنصلية المصرية، وأكد لي الجميع أنه لم يستدل علي نجلي في أي جهة حكومية رسمية.

وطالب والد الشاب المتوفي بـ السعودية بتوقيع الكشف الطبي من خلال الطب الشرعي علي جثمان ابنه للوقوف علي سبب الوفاة، مشيرًا إلي أنهم لن يتسلموا جثمان نجله المتوفي إلا بعد صدور التقرير النهائي للطب الشرعي بشأن وفاة نجله، وأنه يريد أن يتم دفن جثمان نجله المتوفي بقريته التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، وطالب كذلك بمعرفة ومحاسبة المتسبب في وفاة نجله.

إقرأ أيضاً