اعلان

ضبط مركز تعبئة مواد غذائية ومخزن للمقرمشات بدون ترخيص ببني سويف

أهل مصر
خلال الحملة
خلال الحملة

نفذت إدارة تموين الواسطى بالتعاون مع مكتب مراقبة الأغذية ببنى سويف، حملات تكثيف الرقابة التموينية على أسواق التصنيع والتداول ومخازن السلع والمواد الغذائية والمحال التجارية لمواجهة جرائم الغش التجاري وضبط الأسواق، أسفرت عن ضبط مركز تعبئة مواد غذائية بدون ترخيص وتم التحفظ على 20 كرتونة زيت بكل كرتونة 12 زجاجة، والاستيلاء على علامة تجارية.

ضبط مخزن للمقرمشات الغذائية بدون ترخيص بالواسطى

كما ضبطت إدارة تموين الواسطى بالتعاون مع مكتب مراقبة الأغذية ببنى سويف، مخزن بدون ترخيص، والتحفظ على 53 كيس مقرمشات ذرة طبيعية زنة الكيس 4.5 كجم، غير مدون عليها بيانات، حيث تم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الرقابة التموينية على أسواق التصنيع ومخازن السلع والمواد الغذائية

وقد شدد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف على ضرورة تكثيف الرقابة التموينية على أسواق التصنيع والتداول ومخازن السلع والمواد الغذائية والمحال التجارية لمواجهة جرائم الغش التجاري وضبط الأسواق والاستمرار في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع إشغالات الطريق العام والوقوف على مشكلات القرى ومتطلباتها وتيسير سبل حلها في أسرع وقت ممكن.

إدارة تموين الواسطى ببنى سويف

وجاءت حملة إدارة تموين الواسطى بالتعاون مع مكتب مراقبة الأغذية ببنى سويف، في إطار تشديد الرقابة على أسواق التصنيع والتداول ومخازن السلع والمواد الغذائية والمحال التجارية لمواجهة جرائم الغش التجاري وضبط الأسواق والتحقق من توافر مقومات صلاحية السلع حفاظا على صحة المواطنين.

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة وأهداف مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم