اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. انطلاق المؤتمر الأول لأطباء النساء والتوليد بالصعيد

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد 'أهل مصر' أخبار الأقصر اليوم.

الأقصر

تموين الأقصر تضبط 4 أطنان دقيق بلدي قبل بيعه بالسوق السوداء

قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بـ محافظة الأقصر، والإدارات التموينية التابعة لها بحملاتها التموينية، على الأسواق والمحلات التجارية، لمتابعة الأسواق، والتحقق من جودة السلع المقدمة للمواطنين، وأسفرت الحملة عن تحرير إجمالي عدد 61 مخالفة تموينية، حيث تم في إدارة التجارة الداخلية بالمديرية تحرير 10 محاضر تمثلت في محضر تهريب دقيق بلدي مدعم بالأسواق وضبط كمية قدرها 4 طن، و4 محاضر تجميع مستودعات الدقيق البلدي

...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الدقيق

جامعة الأقصر تنظم المؤتمر الأول لأطباء النساء والتوليد بالصعيد

شهد الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، فعاليات المؤتمر الأول لأطباء النساء والتوليد في صعيد مصر بالأقصر بالتعاون مع وزارة الصحة والهيئة العامة للرعاية الصحية وجامعة الأقصر ونقابة الأطباء، والذي تنظمه المؤسسة المصرية لـ طب الجنين، بحضور... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئيس الجامعة

ساحة أبوالحجاج الأقصري تمتلئ بزيارة المحبين والأهالي يوم الجمعة (صور)

شهد ميدان ساحة أبو الحجاج الأقصري، بمدينة الأقصر اليوم الجمعة، زيارة العديد من الأهالي وطلبة الجامعات والزائرين من السائحين الأجانب من كافة دول العالم، والمحبين لأبو الحجاج الأقصري من جميع محافظات الصعيد، للتمتع بالهواء النقي وسط أبراج الحمام التي تطوف بالميدان، وذلك بعد صلاة الجمعة بـ مسجد أبو الحجاج، ويحرص العديد من أهالي الأقصر، على قضاء عطلة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الساحة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً