اعلان

ضبط 2.5 طن أرز معبأ بأكياس ناقص الوزن وزيادة في الأسعار بالفيوم

الارز والدقيق المضبوط
الارز والدقيق المضبوط

شنت إدارة بندر الفيوم ثان حملة تحت إشراف المهندس سيد حرزالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، بناء على توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بتشديد الرقابة التموينية على الأسواق والمحلات التجارية والأنشطة التموينية، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه واتخاذ كافة الاجراءات القانونية في حالة ثبوت أي مخالفة.

ترأس الحملة المهندس طارق أبو ميه مدير إدارة بندر الفيوم ثان، وقد تمكنت من ضبط أكثر من 2.5 طن أرز رفيع الحبة معبأ بأكياس بكمية قدرها ٢٦٢٥ كجم، يُباع زيادة عن السعر الرسمي المدون، وناقص الوزن خلاف ما هو مدون على الأكياس المعبأة.

الارز والدقيق المضبوط

الأرز المضبوط في الحملة

ضبط 2.5 طن أرز ناقص الوزن وزيادة في الأسعار بالفيوم

الارز والدقيق المضبوط

الدقيق المضبوط في الحملة

ضبط دقيق بلدي مدعم

كما تمكنت الحملة من ضبط تروسيكل محمل 5 شيكارة دقيق بلدي مدعم محظور بيعه أو تداوله ومخصص للمخابز البلدي زنة 250 كجم وذلك بغرض الإتجار به وبيعه وتحقيق مكاسب طائله وأرباح غير مشروعة من وراء ذلك وتم التحفظ على الكمية المضبوطة وجاري التحقيق بمعرفة النيابة.

ضبط سيارة محملة اسطوانات غاز ناقصة الوزن

وفيما سبق تمكنت حملة تموينية بإشراف المهندس سيد حرز الله وكيل وزارة التموين بالفيوم، من ضبط سيارة ربع نقل بناحية الحلفاية التابعة لمركز الفيوم محملة باسطوانات غاز منزلية ناقصة الوزن

خلال الكشف والمعاينة تبين قيام التاجر بنقص وزن اسطوانات الغاز بأخرى فارغة ووصل عددها إلى 14 اسطوانة، وباعها للمواطنين ناقصة عن الوزن القانوني الذي قررته الحكومة.

تم التحفظ على المضبوطات والسيارة والتاجر، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

WhatsApp
Telegram