اعلان

بسبب السرقة.. السجن 10 سنوات لـ2 من المسجلين خطر في الإسكندرية

حبس
حبس
كتب : عزة محمد

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار مصطفى علي عامر، وعضوية كل من المستشار إبراهيم محمد أمين، والمستشار مصطفى محمد عبد اللطيف، والمستشار أحمد محمد عزت، اليوم الأحد، بمعاقبة اثنين من المسجلين خطر، بالسجن لمدة 10 سنوات، بتهمة السرقة.

محكمة جنايات الإسكندريةمحكمة جنايات الإسكندرية

تفاصيل الواقعة

تعود أحداث الواقعة في القضية التي تم قيدها برقم 6915 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة الجمرك، اذ تلقى اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارً من قسم شرطة الجمرك، يفيد بورود بلاغ يكشف تعرض موظف بشركة غاز للسرقة.

على الفور تم تشكيل فريق من ضباط قسم الشرطة الجمرك وتبين صحة الواقعة، اذ تعرض المدعو محمد .أ.ع، للسرقة بعد أن هاجمه اثنين من التباعين وهما كل من ح.ع.م و المدعو ح.م .ا، اذ هاجموا المجنى عليه فى منزله وتعدوا عليه بالضرب ثم طرحوه أرضا.

وأضافت التحريات، أن كلا المتهمين استوليا على حقيبة بها محتويات خاصة وأموال بعد أن تمكنوا من قيد حركته وشلها تمامًا قبل أن يفروا هاربين.

وأفادت التحريات أن كلا المتهمين من المسجلين وأنه سبق أن تورطا فى عمليات سرقة مماثلة، فتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق في الواقعة والتي قررت إحالة الواقعة إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها على المتهمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً