اعلان

أخبار الفيوم اليوم.. إصابة 3 في مشاجرة بالأسلحة وضبط سكر وزيت مدعم بسنورس

أخبار الفيوم اليوم
أخبار الفيوم اليوم

شهدت محافظة الفيوم، اليوم الأحد، العديد من الأحداث المهمة، ومن خلال هذا التقرير، يرصد «أهل مصر» أخبار الفيوم اليوم.

شعار المحافظة شعار محافظة الفيوم

ضبط كميات من السكر والزيت المدعم في حملة تموينية بسنورس بالفيوم

شنت إدارة تموين سنورس، حملة تحت إشراف المهندس سيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، بناء على توجيهات الدكتور علي المصيلحي، والدكتور أحمد الانصارى محافظ الفيوم، بتشديد الرقابة التموينية على الأسواق والمحلات التجارية والأنشطة التموينية، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية فى حالة ثبوت مخالفات.

ترأس حملة إدارة تموين سنورس، المهندس هشام سعيد مدير الإدارة وبحضور المهندس حماده نبيه، وتمكنت الحملة من ضبط مخزن به سلع تموينية ودقيق بلدي مدعم مخصص للمخابز البلدية بناحية الحجارة بني عتمان.

وتم ضبط طن سكر تمويني مدعم، 460 كيس مكرونة، و240 زجاجة زيت تمويني مدعم، و80 كجم أرز تمويني ، 11 شيكارة دقيق بلدي مدعم مخصص للمخابز بإجمالي 550 كجم.

تم التحفظ على المضبوطات وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق. للتفاصيل اضغط هنا

طقس غائم وانخفاض طفيف في درجات الحرارة بالفيوم (صور)

يشهد طقس اليوم الأحد 27 نوفمبر بمحافظة الفيوم، في بداية من الساعات الأولى من نهار اليوم، انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة وسماء غائمة.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها أن طقس اليوم الأحد 27 نوفمبر، لطيف على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى والوجه البحرى معتدل الحرارة على شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء. للتفاصيل اضغط هنا

توقيع بروتوكول تعاون بين مركز أورام وهيئة الشبان العالمية بالفيوم

في إطار حرص مركز أورام الفيوم، على التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني، لتوفير كافة سبل دعم مركز الاورام، وتقديم خدمة طبية متميز لأهالي الفيوم.

وقع امس السبت مجلس إدارة مركز أورام الفيوم، برئاسة الدكتور صلاح ابو طالب، ومجلس إدارة هيئة الشبان العالمية بالفيوم، برئاسة المستشار محمود خطاب الهواري، بروتوكول تعاون بين المركز والهيئة، للتعاون بينهما، في تقديم خدمة طبية لأهالي الفيوم وأعضاء هيئة الشبان العالمية بالفيوم، وعقد مؤتمر سنوي بمقر الهيئة بالفيوم، لدعم مركز أورام الفيوم للتفاصيل اضغط هنا

إصابة ثلاثة أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بالفيوم

نشبت مشاجرة بين بعض الأشخاص بشارع توفيق بحي الفوال بمدينه الفيوم بين ميكانيكي دراجات بخارية من الفوال وعدد من الشباب من حي دار رماد.

استخدمت في المشاجرة الأسلحة النارية 'فرد خرطوش وسنج وسيوف على أثرها أصيب 3 أشخاص بجروح خطيرة، وعلى الفور قام الأهالي بسرعة نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لإجراء الفحص الطبي وتلقي العلاج اللازم. للتفاصيل اضغط هنا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تزامنا مع استهداف قاعدة أصفهان.. الجيش السوري يعلن التصدي لهجوم صاروخي