اعلان
اعلان

وكيل صحة مطروح يتابع سير العمل بمستشفى التوليد والصحة الإنجابية

مستشفى التوليد والصحة الإنجابية بمطروح
مستشفى التوليد والصحة الإنجابية بمطروح

تابع الدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة بمطروح، انتظام العمل بمستشفى التوليد والصحة الإنجابية، للوقوف على مستوى الخدمة المقدمة للمرضى، ومدى جاهزية المستشفى والأطقم الطبية العاملة بها، في حضور الدكتور محمد مصطفى مدير المستشفى.

وكيل صحة مطروح يتابع مستوى الخدمة الطبية بمستشفى التوليد والصحة الإنجابيةجانب من الزيارة

توافر الأدوية ومخزون الأكسجين الطبي

وأكد وكيل وزارة الصحة بمطروح على توافر الأدوية والمستلزمات والأمصال، ومخزون الأكسجين الطبي، فضلا عن متابعة انتظام الخدمات المقدمة للمواطنين، وتواجد الأطقم الطبية، بالإضافة إلى التأكد من جودة الخدمات العلاجية للمرضى بالاستقبال والطوارئ والعيادات الخارجية والمعامل .

جاء ذلك تنفيذاً لتعليمات للدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان واللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بالمتابعة المستمرة على المستشفيات ومنافذ تقديم الخدمات الصحية .

وأوضح الدكتور أحمد البلتاجي بأنه تم وضع خطة المستشفى لتقديم الخدمات الطبية الاعتيادية التشخيصية والعلاجية والطارئة.

وكيل صحة مطروح يتابع مستوى الخدمة الطبية بمستشفى التوليد والصحة الإنجابية

التزام الأطباء وأطقم التمريض

وشدد مدير عام الطب العلاجي على ضرورة التزام الأطباء وأطقم التمريض والعاملين، بالتواجد في أماكن عملهم والاستعداد المستمر لأي حدث طارئ، مشيرا إلى المتابعة المستمرة لكافة المستجدات والظروف، ضمانا لتقديم الخدمات اللائقة للمترددين .

وتم مراجعة بعض السياسات مع الطاقم الطبي والإداري، بهدف تذليل أي عقبات وحسن إدارة الازمات فور حدوثها، مما ينعكس بالإيجاب على تقديم كافة الخدمات الطبية المتاحة للمرضى، بما يلبى احتياجاتهم وتطلعاتهم، وكذلك مراجعة دعم المستشفى بالعديد من التجهيزات فى الفترة القادمة .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل