اعلان

ضبط 17 طن قمح داخل مخزن قبل بيعه بالسوق السوداء في الفيوم

أهل مصر
القمح المضبوط
القمح المضبوط

ترأس المهندس السيد أحمد حرز الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، حملة مكبرة بحضور سامح شبل وكيل المديرية، بالتعاون مع إدارة تموين سنورس برئاسة المهندس هشام سعيد، وبالاشتراك مع إدارة الرقابة التموينية.

المضبوطاتالقمح المضبوط بالحملة

ضبط 17 طن قمح قبل بيعه بالسوق السوداء

وخلال الحملة تم ضبط 16940 كجم قمح، أي ما يقرب من 17 طن بأحد المخازن بناحية عزبة الحبون التابعة لمركز سنورس بدون تصريح، بغرض تخزينها وإعادة بيعها في السوق السوداء.

القمح المضبوطالحملة التموينية

تم التحفظ على الكمية المضبوطة بمطحن الفيوم، وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الاجراءات القانونية حيال الواقعة.

تعليمات وزير التموين

يأتي هذا في إطار تعليمات علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وتوجيهات الدكتور أحمد الانصاري محافظ الفيوم بضرورة استمرار وتكثيف الحملات التموينية والرقابية على الأسواق، لضبط الخارجين عن القانون لاسيما مجال احتكار السلع الاستراتيجية والغذائية.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً