اعلان

قنا.. غيوم وطقس مائل للحرارة نهارًا وللبرودة ليلًا والصغرى 14 درجة

طقس قنا
طقس قنا

تشهد محافظة قنا، اليوم الإثنين، طقسًا مائل للحرارة نهارًا مع تكون غيوم جزئية، ومائل للبرودة ليلًا، فيما تسجل درجات الحرارة بالمحافظة 25 درجة للعظمى، و14 درجات للصغرى، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية.

النشرة الجوية

حالة الطقس اليوم

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود، اليوم الإثنين، طقس لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلًا على أغلب الأنحاء.

أجواء غائمة على معظم الأنحاء

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع، اليوم الإثنين، استمرار الأجواء الغائمة على معظم الأنحاء التي يتساقط منها أمطار عشوائية على مناطق من السواحل الغربية وجنوب البلاد قد تصل إلى القاهرة ليلًا تكون خفيفة، وأمطار متفاوتة الشدة على الصحراء الغربية وجنوب محافظة البحر الأحمر.

تحذير من التقلبات الجوية

وناشدت هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين توخي الحذر من التقلبات والتغيرات المناخية؛ حرصا على سلامتهم ومنعا لإصابتهم بنزلات البرد، مشيرة إلى أنه يجب ارتداء الملابس الثقيلة في فترة الصباح والساعات المتأخرة من الليل.

اتباع تعليمات المرور تجنبًا للحوادث

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين وسائقي المركبات من الشبورة المائية، مطالبة باتباع كافة تعليمات المرور تجنبًا لوقوع الحوادث.

درجات الحرارة المتوقعة

وسجلت درجات الحرارة المتوقعة على محافظات جنوب الصعيد ما يلي:

سوهاج: العظمى 24 والصغرى 13 درجة.

قنا: العظمى 25 والصغرى 14 درجة.

الأقصر: العظمى 27 والصغرى 15 درجة.

أسوان: العظمى 28 والصغرى 15 درجة.

WhatsApp
Telegram